الإعلامي الأمريكي كورن يتساءل عن كيفية التعامل مع مجنون مثل توفيق عكاشة


تداول عدد من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك – تويتيريوتيوب) أحد مقاطع الفيديو للإعلامي الأمريكي الشهير "مايكل كورن" متحدثًا عن تصريحات الدكتور توفيق عكاشة- المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، والتي يطل بها على الشعب المصري دائمًا من خلال شاشة قناة "الفراعين".
كورن: ربما ستعتقدون أن هذا رجل مجنون في الشارع.. 
لا، إنه مرشح مصري للرئاسة
وجاء في مقطع الفيديو من حلقة برنامج "زي أرينا مع مايكل كورن" على شبكة "صن" الفضائية، حيث قال مقدم البرنامج: "سأقرأ عليكم شيئاً.. لست أنا قائله، ولكنها فقرة طويلة.. لنبدأ: "ليس كل اليهود في العالم أشرار.." إذاً لنسأل توفيق عكاشة: ما هي النسبة؟
توفيق عكاشة: النسبة 60 إلى 40... الـ60% أشرار إلى درجة كبيرة، بينما الـ 40% الآخرون أشرار إلى درجة أقل. ولكن هذه الـ 40% تقسم إلى ثلاث أقسام: قسم لا ينتمي إلى الأشرار، والقسم الثاني لا ينتمي إلى الأشرار بدرجة أقل، والقسم الثالث أقل أيضاً بدرجة. ولكن ماذا يعنى هذا التقسيم؟ إنه يعني أن هذه الأربعين بالمائة لا تدخل الخيانة أو التآمر في سياساتهم، هم يؤمنون بها لكنهم يبعدونها عن سلوكياتهم".
وينتهي مايكل كورن من قراءة ما صرح به عكاشة في وقت سابق، ويقول: "حسنًا.. ربما ستعتقدون أن هذا رجل مجنون في الشارع.. لا، إنه مرشح مصري للرئاسة، وبالمناسبة هو مالك قناة الفراعين، وهي واحدة من أهم القنوات وأكثرها تأثيرًا في مصر".
وأضاف كورن، "أنا لا أطالب بالوصول إلى حلول وسط أو محاولة التأقلم مع مثل هذه الشخصيات، ولكن كيف ستتفاهم مع شخصيات مجنونة تمامًا كهذه؟.. لا أعلم !!".

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

985,874

أين الله فى حياتنا