authentication required

 

مفيد فوزي :أفرجواعن حبيب العادلي لضبط الأمن و لو ترشح جمال لأنتخبته


 شدد مفيد فوزي، في مقابلة مع برنامج ''مصر الجديدة'' على قناة ''الحياة 2'' مسياء السبت أنه ليس من الفلول، مشيرا إلى أنه لا يسفر كونه أجرى حوارات صحفية مع مبارك و10 وزراء داخلية عرب أن يكون منتمي للنظام السابق.


ووصف فوزي الانفلات الأخلاقي في الوقت الحالي بـ ''الصرف الصحي الأخلاقي ''،
 وطالب بإخراج حبيب العادلي من محبسه ''افتراضا'' لكي يعيد الأمن لوضعه الطبيعي مرة ثانية، مشيرا إلى أن أمن مصر هو المطلب الأساسي، مشددا على ضرورة استعادة القبضة الحديدية لحبيب العادلي في وزارة الداخلية.
وانتقد فوزي سحل جثة العقيد معمر القذافي بعد مقتله، مضيفا أن التشفي هو جزء من الغل الموجود في القلوب، وكشف أن ''بلطجية حملوا الصلبان والأناجيل واندسوا بين المواطنين واختلقوا الاشتباكات يوم ماسبيرو''.
وأوضح مفيد فوزي أن ''البلطجة حاليا لها سعر منتشر ومعروف لدي العامة''، مشيرا إلى أن ''تويتر وفيسبوك'' هما المصدر الأساسي للإشاعات والباطل.
وقال فوزي ''لا اصدق الإخوان''، مشيرا إلى أنه لو كان جمال مبارك مرشح في مقابل الإخوان فسيختار جمال مبارك، وأضاف أن ''الأقباط مرهوبين من السلفيين''.
وانتقد مفيد فوزي صعوبة بناء الكنائس، قائلا ''رخصة الكباريه في 24 ساعة ورخصة الكنيسة في سنوات''، مؤكدا أنه لن يهاجر من مصر إذا حكم الدولة رئيس إخواني.
وقال ''مصر تحتاج إلى رئيس عسكري يعيد الأمور إلى نصابها ويعطي الحقوق لكل المواطنين''.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 16/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 295 مشاهدة

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,022,022

أين الله فى حياتنا