مرشحون يوزعون بقر و ماعز و لاب توب علي الناخبين في الهند



من المقرر أن تبدأ قريبا السلطات في ولاية تاميل نادو بجنوب الهند توزيع مراوح كهربائية وأجهزة منزلية وماعز وبقر وأجهزة لاب توب على المواطنين للإيفاء بوعد انتخابي. 



وذكرت وكالة أنباء الهند الآسيوية، الخميس، إن جيه غايالايثا كبيرة وزراء الولاية أعلنت عن تدشين أربع خطط من أجل الفقراء خلال افتتاح مدرسة في منطقة ثيروفالور. 


وقالت الوكالة إن الحكومة سوف توزع مراوح كهربائية أجهزة منزليه مجانا لـ5ر2 مليون أسرة فقيرة بالإضافة إلى أجهزة لاب توب لـ912 ألفاً من طلاب المدارس الثانوية الفقراء وبقر لـ12 ألف أسرة ريفية على مدار الخمسة أعوام المقبلة وفقا للخطط الجديدة . 


وسوف تحصل 100 ألف أسرة على الأقل من بين الأفقر حالا على أربعة من الماعز أو الخراف. 


وتأتي هذه الخطط ضمن الوعود الانتخابية التي أطلقها حزب ايه اى ايه دى ام كيه الحاكم لولاية تاميل نادو التي حقق فيها غالبية ساحقة في الانتخابات التي أجريت في 13 (إبريل) الماضي. 


وقالت غايالايثا إنه لا يجب اعتبار الخطط على أنها منح أو هبات بل محاولة لاستئصال الفقر في المناطق الريفية وتحسين مستوى معيشة الفقراء.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 8/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
2 تصويتات / 151 مشاهدة

ساحة النقاش

sesonsaso

طيب فين الاب توب بتاعى.

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

987,014

أين الله فى حياتنا