وصول المحامين الكويتيين المتطوعين للدفاع عن "مبارك" الأسبوع المقبل

أكد يسرى عبد الرازق رئيس هيئة دفاع المتطوعين عن الرئيس السابق حسنى مبارك، أن فريق المحامين الكويتيين الذى يضم 10 محامين متطوعين للدفاع عن الرئيس السابق، سوف يصل إلى القاهرة مطلع الأسبوع المقبل، برئاسة المحامى الكويتى فيصل العتيبى، مضيفا- أنه حصل على تصاريح دخول المحامين الكويتيين من رئيس محكمة الاستئناف، تمهيدا لحضورهم ثالث جلسات محاكمة الرئيس السابق المقرر إقامتها الاثنين المقبل، أمام محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة.



المحامي الكويتي فيصل العتيبي

وأشار عبد الرازق إلى أنه فور وصول المحامين الكويتين إلى القاهرة فسوف يتم عقد مؤتمر صحفى فى أحد الفنادق الكبرى بحضور العتيبى لتوضيح الأسباب والدوافع التى جعلته يترافع عن الرئيس السابق حسنى مبارك.

يذكر أن بعد تطوع 10 محامين من الكويت للدفاع عن الرئيس السابق، يصل عدد المحامين المتطوعين للدفاع عنمبارك حتى الآن إلى 1700 محامٍ، من بينهم 600 محام من مسقط رأس مبارك "المنوفية"، إلا أنهم أجمعوا على اختيار 50 محاميا فقط وهو العدد الذى سمحت به هيئة المحكمة لدخول القاعة.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 5/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
1 تصويتات / 217 مشاهدة

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

989,347

أين الله فى حياتنا