السائق الذي صفعه فريد خميس علي وجهه يضرب عن الطعام

 


رفض عزت فهمى السائق الذى صفعه رجل الأعمال الشهير محمد فريد خميس على وجهة أثناء زيارة الدكتور عصام شرف رئيس الوزراء بالعاشر من رمضان أمس، الضغوط التى يمارسها ضده خميس لإجباره على التنازل عن المحضر الذى حرره ضده برقم 2677 إدارى أول العاشر، يتهمه فيه خميس بإهانته، وصفعه على وجهه، مؤكدا أن خميس أهدر كرامته أمام جمعية مستثمرى العاشر على مرأى من الجميع، وأنه لن يتنازل عن حقه.

وأوضح عزت أن خميس عرض عليه حج وعمرة مقابل التنازل عن المحضر، مؤكدا أنه دخل فى إضراب عن الطعام حتى يأخذ حقه من خميس، رافضا محاولات الصلح من جانب خميس.
يقول عزت فهمى 65 سنة، إن الخلاف كان مع شقيقة محمود خميس منذ انتخابات 2005، عندما كان محمود يقول فى أحد المؤتمرات قدم الكثير والكثير لمدنية العاشر، فواجهته أمام أنصاره وقالت له إنك لم تفعل شيئا للعاشر فإمسك بى اتباعه فطلب منهم خميس أن يتركوننى وهددنى بالقتل، وقال "ديته سائق سيارة".
وأضاف عزت أننى كنت منتظر رئيس الوزارة لأعرض عليه بعض المشكلات منها أننى لم أحصل على معاش، فجاء محمد خميس فقلت له أنت وأخوك لم تقدموا شيئا للعاشر فرد على خميس بألفاظ مخلة.

 ---------------------------------------

اللة عليكى يامصر بعد الثورة هما دول المصريين لازم يعرف العالم كله ان المصرى له كرامة ولازم الناس المتعجرفة يعرفوا ان دوام الحال من المحال لقد ولى عصر رجال الاعمال البلطجية وال كان حاميهم ومقوى شوكتهم مسجون وبيتحاكم ربنا معاك يااسطى عزت ولا تتنازل عن حقك ابدا

 

الله معك ... وربنا يردلك حقك

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,005,050

أين الله فى حياتنا