أقباط إعتصام ماسبيرو :

سنستنجد بإسرائيل وليس أمريكا


 

 


تداول نشطاء على مواقع يوتيوب والفيس بوك كليباً للقس فلوباتير يلقي فيه كلمة لمعتصمى ماسبيرو، حيث يقول مراسل قناة الطريق فى بداية الكليب:" إننا سنستنجد بإسرائيل وليس أمريكا" !.

و بعد ذلك تبدأ كلمة القس فلوباتير امام معتصمى ماسبيرو، ويقول فيها:" إن معنى وجودنا هنا أن هناك رضا عن وجودنا ( يارب تكونوا فهمتوا ) وان هناك أناسا راضين عن وجودنا ولكنى لن اقول من!!". وقال إن الشارع لن يفتح بعد الآن لأنه ليس لدينا ثقة فى الذين جلسوا معنا، واضاف ان من سيذهب الى بيته الآن لن اطمئن عليه من ان يمسك فهذه طريقتهم فى كل مرة وان هذا المكان اكثر أمانا!.


من جهة أخرى أثارت كلمة القس على مواقع الفيس بوك وتويتر جدلاً شديداً بين الشباب، وطالب من خلالها البعض برد عاجل وحاسم من البابا شنودة على هذا الكلام، مناشدين مجلس الوزراء بتطبيق عاجل لدولة القانون يتم من خلالها محاسبة كل من يهدد استقرار وأمن مصر أياً كان.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 259 مشاهدة
نشرت فى 16 مايو 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

990,432

أين الله فى حياتنا