بلاغ للنائب العام

يتهم نجيب ساويرس

بإشعال الفتنة الطائفية

 


 تزامنا مع أجواء الفتنة الطائفية التي تمر بها مصر على إثر اندلاع مصادمات عنيفة بين مسلمين وأقباط في عدة أحياء بالقاهرة من بينها إمبابة ومن قبل منشية ناصر وأطفيح، وامتدادها إلى بعض المحافظات مثل أسيوط وقنا، تقدمت حركة "إحنا الوطن" ببلاغ للنائب العام برقم 7434 ضد رجل الأعمال نجيب ساويرس، تتهمه بتحريض الأقباط علي إثارة المشاكل بعد تصريحاته عبر قناة "ontv " من خلال برنامج "بلدنا بالمصري".





و قال الاتهام أن ساويرس طالب على الهواء مباشرة بتسليح كل الأقباط للوقوف أمام أى هجوم من قبل المتطرفين وطالب بعودة جهاز أمن الدولة لقمع المسلمين.


وقال محمد رزق المنسق العام لحركة "إحنا الوطن" إن ما قاله وطالب به ساويرس عبر قناته الخاصة، يعد بمثابة تفرقة وتكوين دولة داخل الدولة وتجريح كبير لمشاعر المسلمين أجمعين، مطالبا بسرعة التحقيق مع نجيب ساويرس.
جدير بالذكر أن حركة "إحنا الوطن" سياسية ، كونها مجموعة من الشباب بعد الثورة وذلك، لكشف قضايا الفساد بمصر والعمل على إنجاح الثورة الشبابية التي أطاحت بنظام

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 333 مشاهدة
نشرت فى 12 مايو 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,006,849

أين الله فى حياتنا