اشتباكات بين المسيحيين

أمام ماسبيرو

بسبب هتافات

بعودة مبارك

 

 


وقعت مشاجرة شديدة بين المعتصمين أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون ردًّا على أحداث إمبابة، وذلك عندما رفع أحد المسيحيين صورًا للرئيس المخلوع حسني مبارك، مطالبًا إياه بالعودة لحكم مصر؛ حتى يعيش الأقباط في أمان، وهو ما قابله زملاؤه المسيحيون بالنقد والسباب، مؤكدين أن "المخلوع" سبب كل مشكلات مصر، والوقيعة بين شركاء الوطن.

 

وقد أعلن عددٌ كبيرٌ من المسيحيين ومعهم عدد من المسلمين اعتصامهم من مساء اليوم أمام مبنى الإذاعة والتليفزيون ردًّا على أحداث إمبابة، ودعا المعتصمون إلى تشكيل لجنة مستقلة لتقصي الحقائق التي وقعت نتيجة الانفلات الأمني، وسلبية جهاز الشرطة، وعدم تدخله لإنهاء الفتنة الطائفية.


واتهم المتظاهرون المسلمون والمتضامنون مع المسيحيين فلول النظام السابق ورجال أمن الدولة المنحل بالعبث بأرواح المصريين من مسلمين وأقباط، ومحاولة الوقيعة والفتنة بين أبناء الوطن الواحد، وطالبوا بمحاكمتهم، وتطهير جهاز الأمن الوطني منهم.

 ------------

ههههههههه

هم يبكى وهم يضحك

والله اخر نكته بتهتفوا وعايزين مبارك

ارحموا مصر  يا أهل مصر


elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 320 مشاهدة
نشرت فى 9 مايو 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,000,331

أين الله فى حياتنا