أب يقتل طفله الرضيع

إنتقاما من زوجته

 


تجرد أب بمدينة مرسى مطروح من المشاعر الإنسانية، وقام بتعذيب وقتل طفل رضيع (عام ونصف)، بسبب وجود خلافات بين الأب وبين زوجته، وتمكنت مباحث مطروح من إلقاء القبض على المتهم وعرضه على النيابة العامة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

كان اللواء حسين فكرى، مساعد وزير الداخلية مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطاراً من قسم شرطة مرسى مطروح حول تلقيه بلاغاً بوجود جثة طفل داخل إحدى الشقق بمنطقة الكيلو 7، وبفحص البلاغ تبين أن الجثة للطفل على "محمود عنتر" (عام ونصف)، وظهر عليها كدمات وسجحات بالصدر والرقبة والحوض والفخذ الأيمن ووجود آثار حرق بالرقبة، مما يشير إلى وجود شبة جنائية.

اتهمت "أمانى السيد عبد العزيز"، والدة الطفل زوجها بالتعدى على الطفل والتسبب فى وفاته، بعد أن غادرت منزلها متوجهة إلى منزل أهلها بعد نشوب خلافات بينهما، وتركت الطفل مع والده الذى قام بقتله بحسب اتهام الزوجة له وشهادة بعض الشهود.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد عطية مدير إدارة البحث الجنائى وبرئاسة العميد أحمد مظهر رئيس مباحث المديرية، وتمكن مفتشا المباحث العقيد حسام أبو غنيمة والمقدم أحمد باتع والنقيب أحمد عادل من ملاحقة المتهم الهارب وتضييق الخناق عليه حتى تم ضبطه ومواجهته بأقوال والدة الطفل وعرضه على النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 15/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
5 تصويتات / 249 مشاهدة
نشرت فى 1 إبريل 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

1,011,901

أين الله فى حياتنا