مصورة فرنسية

تتجول فى الشارع عارية تماماً!

 


صدق أو لا تصدق ..

فقد وصل الحال بمصورة فرنسية إلى التجول عارية تماما في شوارع نيويورك، ونشرت لها عدة صور وهى تركب الموتوسيكل، والمترو، وتتسوق، وتزيح الثلج من أمام منزلها وهى عارية تماماً!

وفي تبرير لموقفها قالت، حسبما نشرت إحدى الصحف الغربية نقلا عنها، إنها قررت كمصورة أن تنتقل من خلف الكاميرا إلى أمام الكاميرا وأن يتم تصويرها متجردة من ملابسها فى عيد ميلادها 25 وهى تتجول فى شوارع نيويورك، أوأثناء قيامها بأنشطتها الروتينية اليومية فى الشارع.
تقول المصورة الفرنسية لقد خطرت لها فكرة أن تقوم بتصوير الناس مجردين من ملابسهم لكنها لم تكن متأكدة ما إذا كانت تستطيع أن تقوم بهذه الفكرة بنفسها ولكنها قبلت التحدى على مستواها الشخصي. وأشارت إلى أنها لم تتعرض لأى مضايقات من الناس بل إنهم كانوا يصفقون ويهتفون لها؛ مضيفة أن الناس كانوا متقبلين فكرتها! .
وأضافت قائلة إنها قطعت شوطا طويلا لتحقيق رغبتها تلك وأنها كانت عصبية جدا فى أول الأمر لأن الأمر كان مخيفا إلى حد بعيد ولكنها الآن لم تعد تكترث إلا بالتصوير والحصول على الصورة بغض النظر عما يفكر فيه الناس فى الشارع

 

elbrnsesa

أستغفر الله وسبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 310 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2011 بواسطة elbrnsesa

ساحة النقاش

سمر محمد الشريف

elbrnsesa
موقعى ليس لديه نشاط معين او محدد فكل ما يخطر فى بالى اكتبه وانشره لكم وفى الغالب يوصف حالتى التى اعيشها ولكن قسمت موقعى للاقسام الاتيه 1- القسم الدينى 2- القسم الاجتماعى 3- قسم الدعايه والاعلان 4- قسم كلمات 5- اقوال »

أبحث وستجد ما تريد هنا

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

990,533

أين الله فى حياتنا