الشكل ثلاثى الأبعاد يشير إلى الفراغ الذى يملك ثلاثة مقاييس وهم العرض والطول والعمق، ويشير إلى الصور والرسوم المفرغة القوية، التى تشعرك وكأنها طبيعية مائة فى المائة، اليوم، نتجول حول العالم ونأتى لك بأطول وأعمق صورة بصرية ثلاثية الأبعاد فى العالم.

أصبحت الصين موطنًا لأكبر وأطول رسم ثلاثى الأبعاد، وتأتى هذه الصورة تكريمًا لدورة الألعاب الأولمبية للشباب العام 2014، القادمة فى ولاية نانجينج شرق الصين، وأطلق على هذه اللوحة “إيقاع الشباب”، وهى قطعة ثلاثية الأبعاد لفن الشارع، والتى كسرت الرقم القياسى العالمى، والفضل يرجع إلى الفنان الصينى “يانج يونج تشون”، كما تحدثت عنها شبكة “بى بى سى” الإخبارية.

عن مواصفات تلك الصورة البصرية شكليًا، يبلغ طولها الوهمى 374.43 متر، و7 أمتار فى العرض، وتتضمن الصورة رسومات من بينها “جبل الثلج” ذلك الجبل الثلجى الموجود فى أسبانيا، خلاف أن الصورة تحمل زهور اللفت الأصفر.

الرسومات من بينها “جبل الثلج”، والذى يبرز بداية نهر اليانجتسى، وزهور اللفت الأصفر مع بعض المبانى الحديثة فى ولاية نانجينج، بما فى ذلك برج “زيفينج” فهى لوحة قوية حين تنظر إليها تظن أنها طبيعية على أرض واقع، لكن هذا خيال استمر 6 أشهر فى الرسم و20 يومًا فى الخروج للنور باستخدام طن واحد من الطلاء ووطنين اثنين من القماش.

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 107 مشاهدة
نشرت فى 4 أغسطس 2014 بواسطة elbardesi

الموقع الرسمى للكاتب الصحفى عاطف البرديسى

elbardesi
اعلامي وكاتب صحفي .. مخرج إعلانات .. تسويق إعلاني ، اعلانات ممولة ، إدارة الصفحات والمواقع ، تدقيق لُغوي ، تصوير ومونتاج 01099908489 »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

76,730