السيطرة على الصراصير ليست صعبة. تحتاج فقط إلى التعرف على علامات أن لديك إصابة الصراصير، ثم لديك لمعرفة أين عشهم. ثم يجب أن تجد وسيلة للحصول على العش لعلاج ذلك.
أوه، وتحتاج إلى معرفة كيفية تنفيذ تلك التقنيات العلاج لأعلى نتيجة إيجابية.
المشكلة هي أن معظم الناس لا يعرفون كيفية القيام بكل ذلك. السبب الوحيد الذي تعلمته هو أنني أصبحت فني مكافحة الآفات و رش مبيدات بالرياض احمل خبرة العمل مع افضل شركة رش مبيدات بالرياض وهي شركة ركن نجد للخدمات المنزلية، وكان لمساعدة الناس على التخلص من هذه الحشرة.
عندما تحصل على ما يصل في منتصف الليل. المشي إلى المطبخ لكأس من الماء. وقبض على موجة من العمل عند تشغيل الضوء. (أو تشعر، وسماع، طحن تلك الأجسام الصغيرة كما كنت تنحى عليهم لأنك لم تتحول هذا الضوء على.) ربما الصراصير تضرب منزلك.
ربما لا.
ولكن الحقيقة هي أنه عندما ترى الصراصير يركض على أرضية المطبخ الخاص بك كنت تبحث فقط في حوالي 20٪ من السكان الصراصير كنت استضافة.
ويعيش 80٪ من عائلة الصراصير، ويجول حولها، داخل جدرانك.
لا يمكنك رؤيتها. الطريقة الوحيدة التي تعرف أنها في هناك هو إذا كنت تعرف أنه عندما ترى الصراصير يركض حول منزلك تعرف أيضا أن معظمهم البقاء بعيدا عن الأنظار.
إذا كنت لا تعاملهم بالطريقة الصحيحة لن تتخلص منهم.
رذاذ او بخاخ جيد يساعد. عند رشه على سطح يجف رذاذ. أن يترك طبقة رقيقة من الغبار السام على هذا السطح. كما الصراصير المشي من خلال الغبار، فإنه يحصل على أرجلهم. الصراصير تأكل الغبار عندما ينظف ساقيه.

رش الصراصير


بعض منهم جعله مرة أخرى إلى العش قبل أن يموت. الصراصير هي أكل لحوم البشر. عندما يأكلون هذه البق التي ماتت من لعق السم قبالة ساقيه، يموتون أيضا. مع مرور الوقت نشاط أكل لحوم البشر ينتشر السم من خلال العش.
(بعض الفنيين يخبركون بأن كل ما تحتاجونه هو رذاذ، فهو يعطيهم فرصة للحفاظ على العودة إلى منزلك للعلاجات المستقبلية.)
كما قلت، رذاذ يساعد. لكنه سريع التمثيل. معظم هذه الصراصير لن تجعله يعود إلى العش. والفني الذي بخاخ فقط يجعل المزيد من المال لشركته لأن العلاجات الدورية مطلوبة.
كنت أفضل حالا إذا كنت تستخدم الطعوم. أنها تعمل على الصراصير ببطء أكثر، وإعطائها الكثير من الوقت للعودة إلى العش. الحشرات الأخرى الحصول على المزيد من القتلى الخاصة بهم ليوم على، وتأثير سنوبالينغ من السم قريبا يمسح العش بها.
حتى تعرف على الخيارات الخاصة بك ل الطعوم الصراصير. تعرف على الطعوم الأكثر فعالية. تعرف على كيفية معرفة المكان الذي أنشأوا فيه عشهم. وتعلم كيفية أفضل وضع الطعوم لأعلى نجاح في قتلهم.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 65 مشاهدة
نشرت فى 9 سبتمبر 2017 بواسطة ekhtsasy

عدد زيارات الموقع

33,308