النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

كتب / شريف نصر

قال السفير محمد العرابى وزير الخارجية الأسبق ، إن الإجراء المصرى من استدعاء السفير القطرى بالقاهرة ، هو اجراء واجب كان لابد من القيام به ردا على بيان الخارجية القطرية والذى ليس له أى وصف فى اللغة الدبلوماسية الدولية.

وأضاف العرابى  ، إن بيان قطر متوقع ، وهو امتداد لخط تسير فيه نحو الاعتراف ودعم جماعة الإخوان المسلمين بمصر.

من جانب آخر دعى العرابى إلى التريث ، وعدم التعجل فى قطع العلاقات مع قطر ، لأنها دولة عربية شقيقة وتاريخنا معهم مشترك ، لكن يجب الوقوف بالمرصاد لمحاولات التدخل فى الشئون الداخلية المصرية.

وكان قد أعربت وزارة الخارجية القطرية في بيان لها ، أمس عن قلقها من سقوط عدد كبير من القتلى إثر ما وصفته بقمع المظاهرات بمصر ، مؤكدة أن الحوار بين كل المكونات السياسية هو الحل الوحيد للأزمة السياسية في هذا البلد العربي، حسب قولها.

وأكدت وزارة الخارجية القطرية، “إن قرار تحويل حركات سياسية شعبية إلى منظمات إرهابية، وتحويل التظاهر إلى عمل إرهابي لم يجد نفعا في وقف المظاهرات السلمية، بل كان فقط مقدمة لسياسة تكثيف إطلاق النار على المتظاهرين بهدف القتل” ، على حد تعبير البيان.

وقالت الوزارة ” إن ما جرى ويجري في مصر ليقدم الدليل تلو الدليل على أن طريق المواجهة والخيار الأمني والتجييش لا يؤدي إلى الاستقرار”.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 99 مشاهدة
نشرت فى 4 يناير 2014 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,100

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا