النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required
كتب عبدالرازق توفيق وهشام عبدالحفيظ:
 أكد الفريق أول عبدالفتاح السيسي. النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء. القائد العام للقوات المسلحة. وزير الدفاع والإنتاج الحربي: أن مصر ستقف صامدة في مواجهة الإرهاب. وما يحدث الآن لن يهزها. ولن يهز شعبها.. وأن هذه الأحداث الإرهابية لن تؤثر في الروح المعنوية للمصريين. قائلاً: نحن علي الحق المبين. ولن يأتي الاستقرار والحرية بسهولة. وعليكم بالثقة في أنفسكم وفي الجيش والشرطة. وأننا قادرون علي العبور بمصر نحو الأمن والتقدم.
وقال السيسي. موجهاً كلامه للشعب: نحن فداءً لمصر. وللمصريين. ومن يمسكم لن نتركه علي وجه الأرض. وهدفنا البناء والتعمير والرخاء. وليس القتل والترويع والإيذاء. وطالما الجيش موجود. فلا يخاف الشعب أبداً.
جاء ذلك خلال الاحتفال بتخريج الدفعة 148 من معهد ضباط الصف المعلمين. دُفعة الشهيد المساعد محمد فكري أحد أبطال البحرية المصرية خلال حرب أكتوبر.
وأشار السيسي إلي حرص القوات المسلحة علي إعداد وتأهيل ضباط الصف وأن ذلك من المهام الرئيسية التي تحظي بالاهتمام وتوفير الإمكانات لمواكبة التطورات المتلاحقة في كل التخصصات بجانب توفير الإمكانات العلمية والرعاية لهم ولأسرهم تقديراً لدورهم في خدمة الوطن والدفاع عن مقدساته.
وعقب الاحتفال قام وزير الدفاع بافتتاح معهد ضباط الصف بعد تطويره لمسايرة التقدم العلمي في المنشآت التعليمية بالقوات المسلحة.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 27 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,526

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا