النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 

كتب أشرف عبداللطيف - محمد زين الدين :
شهدت جامعة القاهرة أمس قيام العشرات من طلاب المدارس المجاورة ومنها مدرسة السعيدية الثانوية باقتحام جامعة القاهرة بعد تكسير الجنازير التي تم وضعها لإغلاق بوابات الجامعة الرئيسية من أجل الانضمام لمظاهرات طلاب جماعة الإخوان المسلمين الداعية للافراج عن الطلاب والأساتذة المحبوسين.
وفي جامعة الأزهر.. واصل الطلاب المنتمون للإخوان المسلمين الامتناع عن دخول الامتحانات في 5 كليات.. اضافة الي قيام عدد من الطلاب بمنع وكيل كلية الصيدلة وعدد من الاساتذة من دخول الكلية وممارسة عملهم.. بدعم من الحركات الطلابية واتحاد الطلاب حتي يتم القصاص للطلاب.. اضافة إلي الافراج عن المعتقلين.
بينما شهدت جامعتا الفيوم وبني سويف هدوءاً نسبياً واستعدادات مكثفة لامتحانات الفصل الدراسي الأول وسط مظاهرات محدودة لعدد من الطلاب لم تؤثر علي سير العملية الدراسية.. كما تقدمت ادارة الجامعتين بطلبات للمحامي العام من أجل تمكين الطلاب المحبوسين من أداء امتحانات نصف العام الدراسي الأول.

 
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 105 مشاهدة
نشرت فى 23 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,062

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا