النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

أكدت الفنانة هالة صدقي أن هناك نصوصاً جديدة وكثيرة معروضة عليها في رمضان القادم ولكن المشكلة أنه لا يوجد تمويل لأي منها.. فالمال واقف وجهات الإنتاج لا تنتج.. وللأسف نجد البعض قبل رمضان أو قريباً منه يبدأون في الإنتاج وتكون المادة المنتجة مسلوقة وخفيفة وسريعة والدراما ليست كذلك.
أضافت الفنانة الجميلة بصراحة الظروف وحشة جداً والمنتج الذي يعمل علي مدي ثلاث سنوات مضت لم يعد معه فلوساً لقد صرف ما لديه من تحويشة ولم نأخذ إمداداً أو دعماً من قطاعات الإنتاج الحكومية التي انتهت هي الأخري وتوقفت عن الإنتاج ولم نأخذ فلوس عن الجزءين الأول والثاني عن "جوز ماما" وعندما أنتجت المحور الجزء الثالث من هذا العمل ومولته وأعطيناهم لقنوات التليفزيون لإذاعته رفضوا دفع أي مقابل وأذاعوه "سفلقة" دون حياء فماذا نفعل.. ومثلي كثير من الفنانين الذين شاركوا في أعمال فنية ولم يأخذوا حقوقهم ويجلسون في بيوتهم بدون دخل.. بصراحة إنها ظروف لم تواجهنا من قبل.
* ولكن كيف ترين الإعلام وبرامج التوك شو التي تكشف الحقائق للناس التي أصبحت درامية أكثر من الدراما؟
بصراحة الإعلام وكل برامج التوك شو للأسف تعطي صورة كئيبة وكلها سلبية عن حالة مصر ومستقبلها ولا أدري لماذا يصدقون هذه الصورة وحدها طوال الوقت إنها كآبة في كآبة وإذا كانوا يقولون الحقيقة فإنهم إلي جانب ذلك لابد أن يعرضوا حاجة حلوة ويقولوا فيه حاجة نجحت أو هناك من كسب لابد من تقديم جانب إيجابي في الصورة وأننا كويسين مللت طوال النهار نتابع مشاهد القتل القتالية من قتالين مثلاً والنصابين وأغلبهم لا يعرفون مستقبل بلدهم ولكن لابد من إضافة صورة حلوة إلي جانب ذلك لدينا من يصنعون الأمل وسط الدماء لا نتجاهلهم.
* وماذا عن لجنة الخمسين وما يخرج عنها من تصريحات وأخبار تتعلق بكوتة هنا وهناك؟
لم أعد أسمع إلي كل ذلك أو أتابعه بجدية إنه التخبط وحاجة أصبحت دمها تقيل ولابد أن يدرسوا جيداً ماذا يفعلون قبل الإعلان عنه لأن البلد مش ناقصة.
* وكيف ترين حال البلد ومستقبلها إذا ما انتصرت إرادة الأغلبية المطالبة أن يتقدم السيسي للرئاسة؟
بصراحة أنا انطباعي عنه أنه شخص جميل ووطني من الدرجة الأولي وأقول له الله يكون في عونه إنه يحارب في كل اتجاه يمين وشمال وفوق وتحت وسوف ينتصر بإذن الله لأنه يعمل من أجل مصر التي ينصرها الله دائماً.
* في هذا الجو أين تقضين الكريسماس وليلة رأس السنة الميلادية؟
ماذا تنتظر في هذا الجو طبعاً سيكون في البيت.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 181 مشاهدة
نشرت فى 1 ديسمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

254,022

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا