النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 

         

             الدكتور أحمد جلال، وزير المالية

         كتب / مينا بشرى

يشارك الدكتور أحمد جلال، وزير المالية، الاثنين، في افتتاح الاجتماع السنوي لمركز التكامل المتوسطي، والذي تستضيفه مدينة مارسيليا بجنوب فرنسا، حيث من المقرر أن يلقي الكلمة الرئيسية بعنوان «الاقتصاد المصري في مرحلة التحول».

ويشارك في الجلسة الافتتاحية أيضًا، نائب رئيس البنك الدولي، ووزير مالية لبنان، ووزير الدولة التونسي.

كما يشارك في الاجتماعات، العديد من كبار مسؤولي دول جنوب وشمال المتوسط إلى جانب كبار مسؤولي المؤسسات والجهات المانحة، مثل بنك الاستثمار الأوروبي وهيئتي التنمية الفرنسية والألمانية والمنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة.

ويعقد وزير المالية، على هامش الاجتماع، سلسلة من لقاءات العمل مع عدد من الوزراء بدول المتوسط إلى جانب كبار مسؤولي المؤسسات والجهات المانحة.

ويهدف مركز التكامل المتوسطي، الذي تم إنشاؤه عام 2009 إلى المساعدة في نقل المعرفة وبناء القدرات وتطوير وتحديث التعليم في دول البحر المتوسط، ووضع برامج لدعم هذه المجالات ممولة من الجهات الدولية المانحة، بالإضافة إلى عقد حوارات على مستويات عدة سواء على مستوى صانعى القرار والإدارة المحلية أو الشباب بهدف المشاركة في دعم جهود التنمية الاقتصادية والتكامل على مستوى الدول المتوسطية، بما يسهم في تحقيق أهداف المنطقة المتمثلة في زيادة التشغيل وتحقيق العدالة والتنمية وتعزيز المشاركة المجتمعية، في إطار التحول الديمقراطي الذي تشهده دول المنطقة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 98 مشاهدة
نشرت فى 17 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,318

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا