النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required
كتب كريم صلاح ومحمد الطوخي:
التقت أمس هيئة الدفاع عن الرئيس المعزول به داخل سجن برج العرب لأكثر من ساعتين وسط تكتم من هيئة الدفاع. وقال محمد الدماطي الناطق باسم الفريق القانوني المعزول ان الزيارة تهدف إلي اقناع مرسي بالموافقة علي توكيل د. سليم العوا بالدفاع عنه في المحاكمة يوم 8 يناير. وان الرئيس السابق حمل هيئة الدفاع رسالة للشعب المصري سوف يتم اعلانها اليوم في مؤتمر صحفي بمقر حزب العمل. ضمت الزيارة د. محمد سليم العوا ومحمد الدماطي ومحمد طوسون وأسامة الحلو وأسامة مرسي نجل الرئيس المعزول.
قال مصدر بمصلحة السجون ان هيئة الدفاع وصلت لبوابة السجن في العاشرة صباحا. واطلع أمن السجن علي تصريح الزيارة الصادر من النائب العام. وقيدهم في دفتر الزيارات وتحفظ علي هواتفهم المحمولة. وكان الرئيس المعزول غير متحمس لمقابلتهم. حيث أخبره قائد الحراسة المعينة علي زنزانته بموعد الزيارة فتأفف من اللقاء. وبعد نصف ساعة طلب منه قائد الحرس أن يعلمه إذا كان غير راغب في مقابلتهم ليخبر قيادة السجن. وهنا وافق المعزول علي لقاء الوفد.
اجتمعت هيئة الدفاع بمرسي داخل المكان المخصص للزيارة. وتسبب تردد المعزول في الموافقة علي اللقاء في تأخر الزيارة نصف ساعة. وعندما استقبلهم بملابس الحبس الاحتياطي البيضاء التفوا حوله وهددوا ادارة السجن إذا كانت تمنع الزيارات عنه. لكنه أخبرهم أنه كان يرفض الزيارة التي لا فائدة منها لأنه لا يعترف بالمحاكمة ولا بقرار الاحالة حسب قوله وطلب الرئيس المعزول من المحامين فرصة للتفكير في توكيلهم لمباشرة اجراءات القضية والحديث باسمه. وعقب اللقاء عاد إلي زنزانته في حالة نفسية سيئة.
كانت مديرية أمن الإسكندرية قد عززت تواجدها الأمني بمنطقة برج العرب بالتزامن مع زيارة وفد المحامين وجلسة تجديد حبس 128 إخوانيا 15 يوماً علي ذمة التحقيقات تجنبا لوقوع مظاهرات لأعضاء الجماعة. وقام اللواء أمين عز الدين مدير الأمن بالمرور علي الخدمات الأمنية والتصدي لأي محاولة للاقتراب من السجن أو الطرق المؤدية
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 53 مشاهدة
نشرت فى 13 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,126

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا