النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 

 قرار غريب اتخذه د. عبدالناصر نسيم وكيل وزارة الأوقاف بالإسكندرية حيث قرر نقل كل من الشيخ محمد خليفة امام مسجد منار الاسلام ورئيس النقابة المستقلة للأئمة وطارق عبدالكريم مدير العلاقات العامة بالمديرية وذلك علي خلفية تصريحاتهما ل "الجمهورية" حول بقاء أوقاف الاسكندرية في قبضة الاخوان ووجود العديد من الأئمة التابعين للجماعة بمعظم مساجد المحافظة.
"الجمهورية" تضع القضية أمام د. مختار جمعة وزير الأوقاف لإجراء تحقيق عاجل حول الواقعة وتوقيع الجزاء الواجب علي المتورطين فيها.
كانت "الجمهورية" قد نشرت في عددها الصادر يوم 10 نوفمبر الجاري تصريحات للشيخ خليفة ومدير العلاقات العامة أكدا فيها ان مديريه أوقاف الاسكندرية مازالت في قبضة الإخوان وان هناك كثيرا من أئمة المساجد بالمحافظة تابعين للجماعة فكان جزاؤهما النقل والابعاد من موقعيهما حيث نقل الشيخ خليفة لمسجد نصير بإدارة غرب وطارق عبدالكريم إلي إدارة العجمي.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 95 مشاهدة
نشرت فى 12 نوفمبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,655

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا