النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

لجنة وزارية للتحفظ علي أموال ومقار الإخوان
مجلس الدولة يحدد آليات تنفيذ عودة حليج الأقطان و كتان طنطا للدولة
إعفاء طلاب المدن الجامعية بالأزهر من المصروفات أسوة بباقي الجامعات

قرر مجلس الوزراء تنفيذا لمنطوق حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة الخاص بحظر نشاط تنظيم "الإخوان المسلمين" التحفظ علي جميع الجهات التابعة لها وأموالها تشكل لجنة من مجلس الوزراء تضم ممثلين عن وزارات العدل "رئيسا" والداخلية والمالية والتضامن الاجتماعي والتنمية المحلية هذا بالاضافة الي ممثلين عن كل من البنك المركزي وجهاز الامن القومي وهيئة الرقابة المالية والهيئة العامة للاستثمار لادارة ملف اموال الجماعة..شدد المجلس علي ضرورة قيام الجهات المعنية والملزمة بتنفيذ الحكم المشار اليه الاستجابة الفورية لجميع طلبات الجهة القائمة قانونا علي تنفيذه عند تقدمها اليها للتنفيذ وبما يضمن تمام التنفيذ قانونا..كما وافق مجلس الوزراء علي مشروع قرار رئيس الجمهورية بقانون بشأن العلم المصري والسلام الوطني. وابرز ما تضمنه المشروع النص علي ان اهانة العلم المصري وعدم الوقوف احتراما عند عزف السلام الوطني في مكان عام. أو باحدي طرق العلانية يعتبر "جريمة" يعاقب فاعلها بالحبس مدة لاتزيد علي ستة اشهر وبغرامة لاتزيد علي خمسة الاف جنيه أو بإحدي العقوبتين.
قرر مجلس الوزراء ان يسري قرار اعفاء المدن الجامعية من المصروفات الذي اتخذ سابقا علي المدينة الجامعية لجامعة الازهر اسوة بالجامعات الحكومية. ويتم توفير الموارد بالتنسيق بين وزارتي الاوقاف والمالية.
اكد مجلس الوزراء علي احترامه احكام القضاء بشأن تنفيذ الحكمين الصادرين من محكمة القضاء الاداري والمؤيد بالحكم الصادر من المحكمة الادارية العليا بشأن شركة حليج الاقطان وطنطا للكتان مع عرض كيفية التنفيذ علي الجمعية العمومية لقسمي الفتوي والتشريع بمجلس الدولة.
كما وافق المجلس علي اسناد تطوير طريق القاهرة الاسكندرية الصحراوي وتطوير طريق الدائري الاقليمي في المسافة من تقاطع طريق الفيوم الي تقاطعه مع طريق القاهرة الاسماعيلية الصحراوي لجهاز الخدمة الوطنية التابع لوزارة الدفاع.
كما وافق مجلس الوزراء علي مشروع قرار رئيس الجمهورية بتعديل بعض احكام قرار رئيس الجمهورية باصدار اللوائح التنفيذية للمراكز والمعاهد والهيئات البحثية.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 3 أكتوبر 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,141

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا