النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

           العقيد أركان حرب أحمد محمد علي

ألقت القوات المسلحة القبض على 431 من الإرهابيين وعناصر جماعات العنف المسلح والعناصر الإجرامية والمخالفة.

وقال المتحدث الرسمي العسكري العقيد أركان حرب أحمد محمد علي إنه تم إلقاء القبض على إرهابي أجنبي أثناء قيامه بمحاولة تفجير مبنى النيابة والتحريات العسكرية بمطروح, حيث عثر معه على 5 قالب معجون لمواد متفجرة وجهاز اذس وأدوات تفجير أخرى, إلى جانب عربة هامر يستخدمها في تنفيذ مخططه.

وأضاف أنه تم القبض على 43 شخصا مسلحا أثناء قيامهم بأعمال إرهاب وتخريب للمنشآت العامة بمدينة الإسكندرية, منهم 13 بتهمة التعدي على أفراد القوات المسلحة وكذلك سبعة أفراد مسلحين أثناء قيامهم بأعمال إرهاب وتخريب للمنشآت العامة بمحافظة البحيرة.

وأكد المتحدث العسكري أنه تم القبض أيضا على 22 شخصا مسلحا أثناء قيامهم باقتحام وتخريب استاد كفر الشيخ و12 شخصا مسلحا أثناء قيامهم بأعمال إرهاب وتخريب للمنشآت العامة بمدينة السويس و15 شخصا مسلحا أثناء قيامهم بأعمال إرهاب وتخريب للمنشآت العامة بمدينة الإسماعيلية, كما تم إلقاء القبض على أربعة أفراد مسلحين أثناء قيامهم بأعمال إرهاب وتخريب للمنشآت العامة بميدان الساعة بقنا و21 شخصا مسلحا أثناء قيامهم باقتحام مقر ديوان عام محافظة الغربية.

وأشار المتحدث إلى أنه تم أيضا إلقاء القبض على 65 شخصا من العناصر الإجرامية لاختراقهم حظر التجوال بمنطقة غمرة أثناء عودتهم من ميدان رمسيس و250 شخصا من العناصر الإجرامية لاختراقهم حظر التجوال بمنطقة كوبري القبة أثناء عودتهم من ميدان رمسيس.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 55 مشاهدة
نشرت فى 17 أغسطس 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

253,475

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا