النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

أصيب 10 جنود شرطة بإصابات مختلفة. نتيجة إطلاق مجهولين النار علي سيارتين تابعتين للأمن المركزي و انقلاب إحداهما في ترعة. أثناء مرورهما أمام قرية ¢العدوة¢ مركز ¢ههيا¢.
وكان اللواء سامح الكيلاني. مدير أمن الشرقية. قد تلقي إخطارا يفيد بأنه أثناء عودة سيارتين محملتين بالجنود. تابعتين لقطاع الأمن المركزي في ¢بلبيس¢ من مأمورية. فتح مجهولون النار عليهما من بنادق آلية. أمام قرية ¢العدوة¢ مسقط رأس الرئيس المعزول ¢محمد مرسي¢.
مما أدي لاختلال عجلة القيادة في يد سائق إحدي السيارتين وسقوطها في الترعة المواجهة للقرية وإصابة 10 جنود بإصابات مختلفة. فيما تمكن الجناة من الهرب وسط الزراعات. .انتقلت علي الفور القيادات الأمنية لموقع الحادث وتم نقل المصابين إلي مستشفيي ¢ههيا المركزي¢ و¢الزقازيق الجامعي¢ وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق .
يذكر أن أهالي ¢العدوة¢ كانوا قد قطعوا الطريق المار أمام قريتهم. والذي يربط جنوب الشرقية بشمالها. لمدة يومين متواصلين. اعتراضا علي فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة. وقاموا بوضع كميات كبيرة من الطوب والحجارة عليه.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 38 مشاهدة
نشرت فى 16 أغسطس 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

251,514

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا