النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 

قال المستشار هشام بركات النائب العام الجديد إنه سيسعى إلى الانتهاء من جميع القضايا المفتوحة من خلال إجراء التحقيقات الموسعة بمعاونة أعضاء النيابة العامة، مشيرا إلى ضرورة التلاحم والتكاتف فى العمل القضائى.

وأوضح بركات، أنه أدى اليمن الدستورى أمام المستشار عدلى منصور رئيس الجمهورية المؤقت وبدأ مهام عمله الجديد، مضيفا أنه سأل الله أن يكون معه فى تحمل المسئولية.

وكان المستشار هشام بركات رئيسا للمكتب الفنى والمتابعة بمحكمة استئناف الإسماعيلية وقت نظر قضية محاكمة المتهمين فى قضية مذبحة بورسعيد التى راح ضحيتها 72 شابا من جماهير النادى الأهلى، وأيضا قضية هروب المساجين من وادى النطرون والذين كان من بينهم الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية المعزول.

ويعد بركات هو النائب العام الثالث بعد ثورة 25 يناير، حيث تم عزل المستشار عبد المجيد محمود النائب العام السابق من منصبه من قبل الدكتور مرسى بالإعلان الدستورى، وتم تعيين المستشار طلعت إبراهيم بدلا منه، إلا أن محكمة النقض قررت بطلان تعيين طلعت وعودة عبد المجيد الذى استقال من منصبه مؤخرا، وتم تعين بركات بدلا منه.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 40 مشاهدة
نشرت فى 10 يوليو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,170

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا