النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

authentication required

خرج العاملون بقطاع السياحة في مدينتي شرم الشيخ، ودهب، اليوم الاثنين، في مظاهرات حاشدة، كما خرجت أحزاب "مصر القوية، ومصر، والوفد والمؤتمر وحركات تمرد و6 أبريل و11 مايو" يستقلون سياراتهم، في مسيرات جابت منطقة السوق التجارية القديمة، وصولاً إلي منطقة خليج نعمة، وساحة الحرية بمنطقة هضبة أم السيد السياحيتين للتظاهر بهما لإسقاط النظام الذي عرض القطاع إلي كبوات عديدة حسب وصفهم. 

وطالبوا الرئيس مرسي بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة مرددين شعارات "يسقط يسقط حكم المرشد، وعاجل مطلوب رئيس" و"كدابين كدابين ضحكوا علينا باسم الدين" و"ويسقط يسقط أي رئيس طول ما الدم المصري رخيص". 

وقال المتظاهرون إننا لن نغادر منطقة خليج نعمة أو ساحة الحرية إلا بعد أن يعلن الرئيس مرسي إجراء، وسوف نعلن للعالم من خلال السائحين رواد المدينة بأننا نحترم الديمقراطية، لكن عندما لم تف الحكومة بمطالب المواطنين وأبرزها عودة الأمن والأمان والإعلان عن قتلة الـ16 مجند برفح المصرية، والعمل بمبدأ الشفافية وعودة التوافد السياحي إلي ما كان عليه قبل الثورة فلا نجد أمامنا سوي التظاهرات. 

وأكدت النائبة المستقلة فضية سالم عبيدالله عن تضامنها الكامل لمطالب المتظاهرين، وأنها ستخرج في مسيرات للمشاركة السياسية والتعبير عن رفضها لحكم الإخوان المسلمون وتحقيق مبدأ العدالة الاجتماعية، خصوصًا وأن أبناء جنوب سيناء ذاقوا الظلم طيلة سنوات عدة، ولم يعد أمامهم سوي التظاهر أملًا في عودة الحقوق إلي مستحقيها. 

فيما شهدت مدينة طور سيناء تظاهرات ومسيرات شارك فيها مواطنو المدينة، وخلال التظاهرات وزيادة أعداد المواطنين والتدافع أصيب المواطن أحمد الحسيني شحاتة (20 عامًا) بجرح قطعي في الرأس وتم نقلة الي مستشفي طور سيناء العام لتلقي العلاج.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 70 مشاهدة
نشرت فى 1 يوليو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,185

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا