النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

             

نشبت معركة فى سوق 6 أكتوبر بمدينة دمياط والذى يعمل به أبناء محافظات الصعيد فى تجارة الملابس بين الصعايدة والدمايطة بسبب خلاف

على استرجاع تيشيرت أراد مواطن دمياطى رد ثمنه لوجود

عيب صناعة به.

وبدأت المشكلة منذ يومين بمعركة بالأيدى اسفرت عن جروح وكدمات لحوالى 8 أشخاص جراء الإشتباك بالأيدى والشوم والعصى واستمرت لفجر اليوم الجمعة اصيب خلالها أحمد الغزلانى من دمياط 37 سنة من الشهابية بطلق رش خرطوش صناعة محلية يدوية أطلقه مجهول وتم نقله لمستشفى الرمد بالمنصورة.

ومن جانبه نفى العميد هشام الحفناوى مدير العلاقات العامة بمديرية أمن دمياط وقوع المعركة بإستخدام الأسلحة النارية ووقوع عشرات المصابين مؤكدا، أن المصابين جراء الضرب بالأيدى والعصى.

وأكد العميد أحمد عتمان مأمور قسم شرطة ثان دمياط أن طلق رش خرطوش صناعة محلية يدوية من مجهول أصاب عين المواطن أحمد الغزلانى والذى تم نقله على الفور لمستشفى الرمد بالمنصورة.

ومن جانبه انتقل اللواء أبو بكر الحديدى مساعد وزير الداخلية لأمن دمياط لمحل الواقعة وقامت قوات الأمن بفرض كردون وتمت مصالحة أطراف المشاجرة.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 148 مشاهدة
نشرت فى 26 يونيو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

253,998

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا