النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

 

أمر المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة بتجديد حبس مدير عمليات بالبنك الأهلى فرع المعادى الجديدة 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على 14 مليون جنيه من الحساب الرئيسى بالبنك عن طريق تحويلات بنكية.

كانت تحقيقات نيابة المعادى برئاسة المستشار أحمد عز، قد كشفت أن المتهم منير. ع، مدير العمليات بالبنك الأهلى، استولى على المبالغ المالية عن طريق قيامه بتحويل تلك الأموال لحسابات عدد من أصدقائه بالفيوم، والولايات المتحدة مستغلا الكود السرى لحساب البنك الرئيسى للدخول عليه، وتحويل المبالغ، وعقب ذلك يتم تحويلها لحسابه دون علمهم. 

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم أوهم صديقيه بأنه يتعامل فى البورصة، وأن تلك الأموال التى يتم تحويلها من مكاسب ربحه فى المضاربة، وأنه طبقًا للقانون لا يمكن له تحويل تلك المبالغ على حسابه بحجة أنه موظف عام، وبمواجهة المتهم بتحريات مباحث الأموال العامة، أنكر الاتهامات الموجهة.

وتسلمت النيابة العامة تقارير البنك الخاصة بالتحويلات التى تمت من الحساب الرئيسى، الذى قام بها المتهم للحسابات الخاصة بصديقيه، بالإضافة إلى توقيت إيداع الأموال بحساب المتهم.

واستمعت النيابة إلى الموظف صديق المتهم، الذى أكد فى التحقيقات أن المتهم قام بتحويل بعض الأموال على حسابه الخاص لعدة مرات، وأنه أخبره فى وقت سابق بعمله بالمضاربة فى البورصة، وأن تلك الأموال من حصيلة تعاملاته، فأمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 62 مشاهدة
نشرت فى 14 يونيو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,176

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا