النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا

استمعت نيابة أكتوبر أول اليوم الاثنين، إلى سيدة الأعمال الأردنية التى تقوم ببث قناة "دلع" الفضائية وقرر أحمد أبو المجد مدير النيابة حجزها وعرضها غدا الثلاثاء لاستكمال التحقيق بعد موافاته لحين ورود التحريات.

كانت مديرية أمن الجيزة بالتنسيق مع مباحث الآداب تمكنت من ضبط صاحبة قناة "دلع" وإغلاق مقر القناة المتخصصة فى عرض فيديوهات لسيدات يرقصن.

وكانت معلومات وردت للواء عبد الموجود لطفى مدير أمن الجيزة مفادها وجود قناة تسمى "الدلع" بدون ترخيص تبث فقرات على مدار الـ24 ساعة وتتضمن هذه الفقرات الرقص الشرقى يتخللها فقرات إعلانية لمنتجات جنسية ومنشطات وبها رسائل مخلة للآداب، وبث رسائل على الشريط الإعلانى أسفل الشاشة يترتب لقاءات بين المتصلين لممارسة الجنس مقابل مبالغ مالية، بالمخالفة للمادة رقم 178 من قانون العقوبات.

وتم إعداد حملة أمنية مكبرة بقيادة العميد عمر عبد العال مدير مباحث الآداب بالجيزة، وتم مداهمة مقر القناة بالحى المتميز بمدينة السادس من أكتوبر وضبط صاحبة القناة "سناء.هـ.م" أردنية الجنسية، (26 سنة) وعثر داخل القناة على العديد من الأجهزة التى تساعد فى عمليات البث المباشر، وتحرر المحضر رقم 2 أحوال.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 66 مشاهدة
نشرت فى 11 يونيو 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

252,197

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا