النقابة العربية للصحافة والااعة والتليفزيون والاعلام الاليكترونى

اعلام واحد يجمعنا



ادعت عاملة بكافيتريا وفاة طفلها صعقاً بالكهرباء لتكشف التحريات أن عشيقها عقره حتي الموت. تلقي العميد نائل ثروت مأمور المعادي اخطاراً من مبرة المعادي بوصول جثة الطفل عمار وكشف الطب الشرعي وجود آثار احتكاكية بالرأس والجسم وآثار عقر آدمي بالصدر والذراع اليمني. وحدثت الوفاة بسبب نزيف بالمخ مما يؤكد وجود شبهة جنائية.
باستدعاء والدة الطفل قررت أمام المقدم محمد العسيلي رئيس المباحث تعرض طفلها للصعق بالكهرباء أثناء لهوه مما يتنافي مع تقرير الطب الشرعي. وتوصلت التحريات لوجود علاقة غير شرعية بينها ومالك الكافتيريا التي تعمل بها. وبمواجهتها اعترفت أنها تركت الطفل بالكافيتريا لشراء بعض احتياجاتها. وفوجئت بصديقها يبلغها بأن الطفل في حالة إعياء شديدة. فاكتشفت وفاته واختلقت القصة خشية افتضاح أمرهما.
تبين للواء عصام سعد مدير المباحث أن المتهم اصطحب الرضيع للمنزل واستيقظ علي بكائه المستمر. فألقاه علي الأرض عدة مرات بعدما عضه أكثر من مرة ليسقط في إحدي المرات جثة هامدة.. فقررت النيابة حبسهما 4 أيام.
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 36 مشاهدة
نشرت فى 22 مارس 2013 بواسطة ebrahime

ابحث

عدد زيارات الموقع

250,354

بــيـــان هــــــام

تعلن جريدة الجمهورية عن فتح باب تلقى السير الذاتية لكبار الكتاب نظرا  لحاجة الجريدة بفرع الدلتا - عن التعاقد مع 10 من كاتبى مقال الراى من كل المجالات ولكن تحت بند هموم ومشاكل الناس والجريمة نظرا لتخصص الموقع الالكترونى فى هموم الناس وقضاياهم من خلال الخدمة التى نقدمها لكل اهل الدلتا 
الشروط الواجب توافرها 
1- ان يكون من المؤهلات العليا 
2- ان يكون سبق لة الكتابة كعمود للراى فى اكثر من جريدة خبرة 3سنوات على الاقل ترفق شهادة الخبرة 
3- العمرلايقل عن 35 عاما 
4- الحصول على كراسة الشروط 
5- شهادة حسن سير وسلوك 
6- 6 صور شخصية 4×6 
7- صورة الرقم القومى

8- صحيفة الحالة الجنائية مقدمة خصيصا الى الجريدة 
مع رجاء  الجريدة بالتوفيق للجميع 
للتواصل (01012882211) من الساعة 11صباحا حتى 8مساءا