شركة نقل عفش بجدة

ما هي انواع الخدمات في نقل العفش في مدينة جدة ؟

هناك خدمات كثيرة تشملها عملية نقل اثاث جدة حيث ان هناك نجار يريد نقل بضاعته فيقوم عمال الشركة نقل بضاعة هذا النجار الي المكان المطلوب و ايضا لا يكون عمل الشركة مقتصرا فقط علي نقل عفش الفلل و الشقق فقط بل يشمل العديد

من الخدمات مثلا نقل العفش في الفنادق او ادوات المستشفيات و هكذا كل هذا يعتبر من خدمات الشرة الكثيرة التي تقدمها نقل اثاث بجدة .

و ان من اهم الاشياء اولا ان يقوم مندوب الشركة بالاتفاق مع العميل علي نقل العفش و ايضا طريقة المندوب في الاتفاق مع العميل تكون مهمة جدا حيث ان عندما يتم الاتفاق يقوم المندوب بالمعاينة للعفش اولا و تكون تلك المعاينة دقيقة و محترفة و بعد ان ينتهي من المعاينة للعفش يقوم بالتحديد لاسعار عملية النقل و ان يوجد لديشركة نقل عفش مكة عدد من المندوبين و خدمة العملاء يكونوا مدربين علي تعاملهم و كيف يرضون العميل .

 

و تكون اول خطوة في عملية نقل العفش هي فك العفش حيث يكون متوفر في شركة نقل عفش بجدة فريق من النجاريين الماهرين يقوموا بفك العفش بشكل دقيق و محترف بطريقة تضمن ان لن تحدث اي اضرار للعفش اثناء الفك له .

 

و بعد ان يتم الانتهاء من فك العفش يحدث الترقيم له حتي يسهل ان يتم اعادة تركيبه مرة اخري بعد نقله و توفر ايضا شركة نقل العفش بجدة كهربائيين لديهم خبرة كبيرة لكي يقوموا بفك الاجهزة الكهربائية بشكل سليم .

و بعد ذلك تأتي مرحلة التغليف للعفش حيث ان شركة نقل اثاث بجدة توفر خدمة التغليف للاثاث و تكون هذه الخدمة مهمة جدا و ضرورية و تكمن اهمية هذه الخدمة في ان يتم الحفاظ علي قطع العفش و علي كل واحدة منها و ان لا يحدث لها اي خدش اثناء النقل . و يتم اثناء عملية التغليف استخدام افضل انواع االمواد للتغليف من كرتون بالاحجام المختلفة له و ايضا البكر البلاستيك و اكياس بلاستيك مفرقع و باد و فلين .

و تكون شركة نقل عفش في جدة مجهزة و متوافر لديها جميع انواع السيارات و احجامها و التي تستخدم في عملية نقل العفش بجدة و تكون مطلوبة حيث تنقل العفش من مدينة جدة الي اي مكان سواء داخل المملكة او خارجها و يكون متوافر ايضا الاوناش و التي تقوم برفع العفش و تكون مفيدة جدا في عملية نقل العفش .

  

و تهتم نقل عفش بجدة اهتماما كبيرة بخدمة التخزين للعفش حيث ان توفر الشركة مستودعات كثيرة حتي يتم التخزين فيها و تستوعب هذه المستودعات جميع الاحجام و الاشكال للعفش و تخزنه و تحافظ عليه بشكل كبير حيث تحافظ علي العفش من اي سرقة او من اي حشرات او القوارض و التي سوف تؤذي العفش بشكل كبير .وتوفير اسعار نقل عفش بمكة مميزة جدا فى توفير الخدمات بشكل عروض عليها خصم بمناسبة الاعياد والمناسبات مثل شهر رمضان والعيد الصغير وعيد الاضحي المبارك

ان في شركة نقل عفش جدة يتم اتخاذ شعار الامانة شعارا للشركة حيث ان من اهم الاشياء هو ان يتم الاعتماد علي الايمانة في العمل و الامانة مع العميل و توضيح الامور بالنسبة له بشكل كامل . و من الممكن ان يبدو لجميع ان عملية نقل العفش تكون سهلة و بسيطو و لكن علي العكس تماما عملية نقل العفش بجدة تتم علي مراحل كثيرة و يجب ان تتم بدقة و احترافية شديدة حتي يصل العفش الي مكانه الجديد بسلام تام و من دون اي كسور او اخداش . و يجب ان يتم اعطاء كل مرحلة من مراحل نقل العفش حقها حتسي نضمن ان يتم العل بشكل مرضي للشركة و للعميل . و قد يبدو انه يوجد اهتمم كبير من العمال فقط بالمنقولات الكبيرة و لكن علي العكس تماما فأن المنقولات الصغيرة الحجم يقوم العمال بالاهتمام بها بشكل كبير حيث ان كلما صغر حجم القطعة من الاثاث كلما كانت معرضة اكثر الي ان يتم لها خدوش او كسور اثناء النقل و يجب ان توضع في كراتين مخصصة لها و تناسب حجمها و شكلها . و تضمن ان تصل سالمة الي المكان الذي سوف تنقل اليه . و يجب قبل بداية اي عمل في نقل العفش ان يحدث التواصل بين مندوبنا من شركة نقل عفش جدة و بين العميل حيث ان خلال المناقشة يتم ترتيب الاولويات للعمل في نقل الاثاث و ترتيب مراحل العمل حسيب اولويتها و ايضا يتم استغناء عن اي اثاث او عفش يكون غير مهم و لن يحتاجه العميل مرة اخري حيث انه طالما لا يحتاج اليها فيجب التخلص منها لأن وجودها يشكل عبء ثقيل اثناء النقل و تكلفة زيادة .اسعار وخدمات مميزة لنقل الاثاث فى جميع انحاء المملكة العربية السعودية واهمها جدة وفرنا ايضا نقل عفش بالرياض ووفرنا مكاتب متخصصة فى نقل الاثاث من جدة الى الرياض ونقل العفش من جدة الى مكة ونقل العفش من جدة الى الدمام والطائف والمدينة المنورة وخميس مشيط وابها والقصيم وبريدة وحائل وحفر الباطن

_ مراحل نقل العفش .

المرجع

شركة نقل اثاث بجدة

عدد زيارات الموقع

46,397