<!--<!--<!--<!--

 

ع<!--<!--<!--[if !mso]> <object classid="clsid:38481807-CA0E-42D2-BF39-B33AF135CC4D" id=ieooui> </object> <style> st1\:*{behavior:url(#ieooui) } </style> <![endif]--><!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;} </style> <![endif]-->

 

عـزاء المـرحـوم أيمـن مهــران

 

 ( يأيتها النفس المطمئنة أرجعى إلى ربك  راضية مرضية فأدخلي في عبادي وادخلي جنتي )

 

يتقدم الأستـاذ الـدكتـور مهـندس / عـلى مهـران هشـام – وعـائلة الهشـاشمـة  فى مصـــر

 

بخالص الشكر وعظيم العرفان إلى جميع المؤسسات والجامعات و العائلات والأفراد في مصر الكنانة  وإلى جميع أبناء الصعيد - وذلك لمشاركتهم أحزاننا في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى أبن أخى  رجل الأعمال الشاب أيمن محمد مهران ( 35 سنة ) ( وشهرته أيمن مهران ) والذي  لقي ربه أثر حادث مروري  أليم  فجر السبت 3 مارس 2012 م –  والشكر موصول للجميع سواء كان  بالحضور إلى مقر العزاء  الغنايم  بأسيوط  أو بالبرقيات أو الهاتف ونسأل الله العلى القدير ألا يريكم  الله مكروها في عزيز لديكم -  وشكر الله سعيكم جميعا , كما أتقدم بالشكر إلى أخوتي  وأحبائي في الدول العربية وأخص بالذكر الأستاذ دعيج الجري  بو خليفة رئيس مجلس إدارة الرابطة العالمية لخريجي الأزهر فرع الكويت والأستاذ رضوان الرضوان أمين صندوق الرابطة  وجميع أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء  وإلى الأحبة الكويتيين وخاصة العميد بو عمر حمد الناصر       واللواء  بو احمد اللهو   والأستاذ فهد الحسينان والأستاذ بو وائل  عبدا لله الصرعاوى والمهندس جمال على والأستاذ بو محمد عبدالحفيظ والمستشار محمد عبدا لرحمن فراج والأستاذ رفعت هاشم ومن السعودية الحاج بو رائد حمدي الشايب والأخوة في الأمارات وقطر وسلطنة عمان والأردن وإيران وخاصة الأستاذ الدكتور بو على  موحد موفاهيد  وفلسطين وغزة  والشكر إلى أستاذي  في  جامعة  دورتموند بألمانيا  البروفيسور شوماخر , كريبش   والأساتذة  فى جامعة ميدل ايست تكنولوجي بأنقرة - تركيا  وخالص الشكر لزملائي وأساتذتي  وطلابى في جامعة هوكايدو باليابان وخاصة البروفيسور يامامورا الذي يشاركنا دائما كل المناسبات حلوها ومرها – جزاه الله كل الخير والثواب والشكر موصول إلى أشخاص أعزاء  وأساتذة كرام قد لا تساعدني الذاكرة على سرد أسمائهم الآن  -  فالحدث جلل والخطب أليم -  ولكنهم في قلوبنا وعيوننا وعقولنا – ندعوك يارب أن تلطف بنا وبهم في قضائك  الذي لا يرد -  القائمة طويلة والهاتف والبرقيات لم تتوقف والشكر إلى زوار موقعى الألكترونى والمنتديات والفيس بوك والتويتر والنتلوج   التى شاركتنا الأحزان  وإلى الجالية المصرية في نيويورك وإلى زملاء وأساتذة ابني في الولايات المتحدة الأمريكية الدكتور عبدا لخالق على مهران –  سواء في فلوريدا أو نيويورك الذين أبرقوا واتصلو ليشاركونا الأحزان – غفر الله لفقيدنا وأسكنه فسيح جناته وأبدله دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله – اللهم أجعل قبره روضة من رياض الجنة وأجعله رفيقا  للنبيين والشهداء والصديقين  والصالحين وحسن أولئك رفيقا .- اللهم لا تفتنا بعده وأجعل حياتنا لك ولا تتركنا إلى أنفسنا طرفة عين – وأصلح شأننا كله  وألهمنا ياربنا  الصبر والسلوان – إنا لله وإنا إليه راجعون -  وأن آخر دعواهم أن الحمد لله رب العالمين .

والله المستعـان .

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 157 مشاهدة
نشرت فى 8 مارس 2012 بواسطة drmahran2020

ساحة النقاش

د/على مهـران هشـام

drmahran2020
......بسم الله..... لمحة موجزة (C.V) 2021 البروفيسور الدكتور المهندس الشريف علي مهران هشام . Prof. Dr. Eng. Ali Mahran Hesham ## الدكتوراه من جامعة هوكايدو.. اليابان ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية... ألمانيا. 2012 ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية - جامعة خاتم المرسلين العالمية - ، بريطانيا، فبراير 2021 ** »

ابحث

عدد زيارات الموقع

606,865