اطمئنوا....                                             انشروا الطمأنينة في النفوس. لكي  تخفف الشدة وتزيل التوتر والقلق...     انه منهج قرآني ونبوي. ......                    ‏« قال يوسف لأخيه “لاتبتئس”

‏وقال شعيب لموسى.      “لا تخف”

‏وقال محمد لصاحبه       “لا تحزن”                 وقال رسول مكارم الأخلاق والإنسانية محمد ابن عبدالله صلي الله وسلم عليه وعلي ال بيته الكرام :                            " بشروا ولاتنفروا".     وقال " تفاءلوا بالخير تجدوه ".                      هذا ليس دعوة  للتواكل أو تهدئة الخواطر...    ولكنه عن يقين وثقة في الله وفي النفس والشخصية المصرية العظيمة...                   ولكن علي الجانب الآخر، لابد من العلم والجهد والعمل المتقن في أمور الدنيا.                       قال صلي الله عليه وسلم : أن الله يحب إذا عمل أحدكم عملا أن يتقنه"..                    وقال:  "المؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف...".               وقال تعالي:  "  انا لانضيع أجر من أحسن عملا.. " 

‏..................................وعليه،........                  الي الذين يتحدثون عن سد النهضة الإثيوبي.    وان مصر ستواجه سنوات عجاف وجفاف وغيره اقول :           اطمئنوا... اطمئنوا ... وثقوا في الله وكتابه الكريم ورسله عليهم السلام...  مصر اخوال العالم... السيدة هاجر مصرية والتي بسعيها تدفقت المياه من بين الصخور انهارا وستظل تتدفق حتي قيام الساعة ويشرب منها كل البشر .. السيدة ماريا القبطية  زوجة رسول الله صلي الله عليه وسلم مصرية .. السيد المسيح وأمه مريم الوراء مروا في رحلتهم المباركة والمقدسة  بأرض مصر من رفح في سيناء حتي قرية درنكة في اسيوط... سيدنا موسي كلم الله تكليما من علي جبال مصر....        اطمئنوا... وبكل يقين وعلم وثقة في الله و في النفس... لن تصاب أرض مصر وشعبها بأي سوء... هذا ليس من الأمنيات أو الأحلام.. مصر محفوظة من رب السموات والأرض...  وذكرها الله في كتابة بآيات صريحة وأخري كناية أكثر من مكة التي بعث منها رسول الله ونزل القرآن علي أرضها... مصر يرقد علي ثراها ال بيت رسول الله عليهم السلام... مصر الأزهر الشريف منارة العلم والوسطية في العالم.... مصر تملك أكثر من نصف آثار الدنيا وتاريخها... مصر مكتبة الإسكندرية ومنارتها ونهر النيل الذي يذكر أنه من انهار الجنة... مصر المصريين الطيبين الكرماء ... الأهرام ومتاحف العالم... مصر قناة السويس والسد العالي.... وشواطئ البحرين... وبحيرة فرعون.. والأقصر..... اطمئنوا... مصر... مصانة من الله الأكبر والاعلي سواء  من إثيوبيا أو كل الماكرين.. أو كل الحاقدين.. أو كل الأشرار أو المتربصين أو الشامتين المكروهين من كل البشر... وصدق الله العظيم العليم الكبير الأحد الفرد الصمد :(( ادخلوا مصر ان شاء الله امنين)) .. كونوا مع الله... تملكوا الدنيا... وتنالوا رضا وعفو ورحمة الله ذو الجلال والإكرام في الدارين.....                  والله المستعان.                                     الشريف البروفيسور الدكتور / علي مهرأن هشام جابر حسن

المصدر: من مقالات الدكتور علي مهران هشام... علي شبكة النت والتواصل الاجتماعي
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 135 مشاهدة
نشرت فى 19 سبتمبر 2019 بواسطة drmahran2020

ساحة النقاش

د/على مهـران هشـام

drmahran2020
......بسم الله..... لمحة موجزة (C.V) 2021 البروفيسور الدكتور المهندس الشريف علي مهران هشام . Prof. Dr. Eng. Ali Mahran Hesham ## الدكتوراه من جامعة هوكايدو.. اليابان ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية... ألمانيا. 2012 ** حاصل علي الدكتوراه الفخرية - جامعة خاتم المرسلين العالمية - ، بريطانيا، فبراير 2021 ** »

ابحث

عدد زيارات الموقع

634,025