لماذا يضع الرسول يدة تحت خده الأيمن؟؟؟


روى البراء بن عازب (رضي الله عنه) كان النبي صلى الله عليه و سلم إذا أراد أن ينام وضع يده تحت خده الأيمن و يقول : ( اللهم قني عذابك يوم تبعث عبادك )

نعم لقد كانت من عادة نبينا الكريم وضع كفه الأيمن تحت خده الأيمن ، هل تعلمون لماذا ؟؟؟

لقد أثبت العلماء أن هناك نشاطاً يحدث بين الكف الأيمن والجانب الأيمن من الدماغ يحدث عندما يتم الإلتقاء أي كما ورد عن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم يؤدي إلى أحداث سلسلة من الذبذبات يتم من خلالها تفريغ الدماغ من الشحنات الزائدة والضارة مما يؤدي الى الإسترخاء المناسب لنوم مثالي !!!


فمن يا ترى علم رسولنا الكريم محمد عليه الصلاة والسلام قبل أكثر من ألف وأربعمائة عام قبل أن يكتشفها العلماء في قرننا الحالي

" وما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحيٌ يوحى "

drkhaledomran

كـلّ نـورٍ غير نـورِ الله ظـلُ ******** كل عــز غير عــز الله ذل ................ للمراسلة والتواصل والاستفسار من خلال [email protected] ما يقدمه هذا الموقع هو خالص لوجه الله تعالي ... ولانستهدف منه التربح بأي شكل من الأشكال. الموقع الرسمي للدكتور خالد عمران https://staffsites.sohag-univ.edu.eg/Prof.khaledomran?p=home

ساحة النقاش

MS2011

جزاك الله خيرا

drkhaledomran

شكرا لمروركم أمة الله
وتقبل الله منا ومنكم .

أ.د/ خالد عمران فى 17 إبريل 2012

أ.د/ خالد عمران

drkhaledomran
أستاذ المناهج وتقنيات تعليم الدراسات الاجتماعية - عميد كلية التربية - ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق كلية التربية - جامعة سوهاج - جمهورية مصر العربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,007,539