نسخة منقحة من كتاب مدخل الى فن الانشاد كاملا PDF





سخة منقحة من كتاب مدخل الى فن الانشاد كاملا PDF


بعد مرور اكثر من 5 سنوات على إصدار كتاب مدخل الى فن الانشاد لجهاز انسام الصباح ها هو الآن يفاجأ الجمهور بنسخة منقحة من هذا الكتاب الفريد من نوعه، في نسخة منقحة جديدة و مزيدة بـ 175 سؤال و جواب. تدخل النسخة الالكترونية شبكة الانترنيت بعد محاولات لم تجدي نفعا لطبع الكتاب في السعودية، حيث حدثت بعض المشاكل مع إحدى دور النشر في المملكة مما تسبب في تأخير الكتاب على الصدور النهائي عبر الانترنيت.

:: هذا الكتاب ::

هو مدخل إلى فن عريق له أسسه و مميزاته و خصائصه، و لسنا مسؤولين عن الكيفية التي يراها به القرّاء، فما بين أياديكم عبارة عن جسر تنتقلون عبره إلى معارف جديدة، أي أننا نضعكم في ميدان معرفي غريب عنكم بعض الشيء، من أجل أن تكونوا إنشاديين بحق، و لتثقيفكم، فالإنشاد ما أضحى كما كان، لقد تغير كل شيء يا سيدي، زال كل ما كان عالقا من أوهام الماضي، ذابت الأفكار الرثة البالية، مشكلة العالم الآن هي هل تعلم أم لم تعلم ؟، ثم هل عملت بما عرفت أم لم تعمل ؟، كل ما في هذا الوجود قائم على العلم، مرتكز على العلماء الذين باستطاعتهم حفظ الوجود إلى غاية يوم القيامة.

يا سيدي ... لقد انتهى زمن المعجزات منذ أمد بعيد، فكيف نكلّم من كان في المهد صبيّا ؟؟؟.

إنتاج جانفي 2011

مميزات النسخة المنقحة و المزيدة :

1 - إلغاء النسخة القديمة الصادرة في جانفي 2005.

2 - إمكانية الطباعة عالية الجودة مقياس A 4 و بالألوان. 50 صفحة.

3 - وجود نسختين مختلفة تماما للغلاف حسب الأذواق.

4 - إمكانية الاحتفاظ بالنسخة الكترونيا على قرص مضغوط DVD مع اختيار صورة الغلاف من النسخ المتوفرة.

و كل ذلك لإنشاء مكتبتكم الإنشادية الخاصة الورقية و الالكترونية



التحميل هنا النسخة المصورة عالية الجودة





الحقوق متنازل عنها رسميا في الكتاب تنازلا صريحا مع توصية بنشره عبر الانترنيت و خارجها بكافة السبل المتاحة

drkhaledomran

كـلّ نـورٍ غير نـورِ الله ظـلُ ******** كل عــز غير عــز الله ذل ................ للمراسلة والتواصل والاستفسار من خلال [email protected] ما يقدمه هذا الموقع هو خالص لوجه الله تعالي ... ولانستهدف منه التربح بأي شكل من الأشكال. الموقع الرسمي للدكتور خالد عمران https://staffsites.sohag-univ.edu.eg/Prof.khaledomran?p=home

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
8 تصويتات / 674 مشاهدة

ساحة النقاش

أ.د/ خالد عمران

drkhaledomran
أستاذ المناهج وتقنيات تعليم الدراسات الاجتماعية - عميد كلية التربية - ووكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث السابق كلية التربية - جامعة سوهاج - جمهورية مصر العربية »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

4,662,983