بسم الله الرحمن الرحيم

اهم عناوين وارقام صيانة الاجهزة المنزلية في الاسكندرية

 استطاعت شركة ان تضيف الكثير من لمسات الاناقة و الجمال علي ثلاجات لتواكب التطور الحديث للثلاجات الامريكية ، بجانب الجودة الواضحة هي ايضا تمتاز بموديلات تمتاز بالرفاهية و الانسيابية و الاختلاف انها ثلاجات alexandria ذات التقنية الامريكية .

تتمثّلُ أهميّة الثلاجة بالمنزل في حفظ المأكولات ويري مركز صيانة للثلاجات في الاسكندرية بأنة لايمكن الاستغناء عنها و لو ليوم واحد .

إذاً يجب الحفاظ علي هذا الجهاز شديد الاهمية ، نحن في مركز صيانه الثلاجات في الاسكندرية سنعطيكم بعض النصائح للحافظ علي الثلاجات ال بكامل طاقتها لأطول وقت ممكن .

نصائح مركز صيانة للثلاجات بالاسكندرية ستكون من خلال تقسيم اجزاء الثلاجة حتي نوضح كيفية الحفاظ علي كل جزء علي حدا .

  1. الجسم الخارجي ( البودي) يجب اختيار المكان الصحيح لتواجد الثلاجة اولاً من حيث التهوية للجهاز عموما ، ثانياً اهمية وجود القاعدة الخشبية حتي لا يطال الثلاجة اي مياة اثناء تنظيف الارض .
  2. ابواب الثلاجة و الفريزر غالبا سنهتم بالكاوتش و الاهتمام الدوري بالكاوتش يأتي بسكب المياة الساخنة ( درجة الغليان ) مرة كل عام  لتلافي جفاف الكاوتش و الفطريات .
  3. الفريزر لابد من حفظ الطعام بأكياس و بخاصة العيش لأنه تقريباً المتسبب الوحيد في سدد فتحات دورة الهواء بالثلاجة (فتات الطعام و ردة العيش).
  4. الكابينة تجنب وضع الاطعمة ساخنة ، تجنب تكرار فتح الثلاجة في فصل الصيف فهذا يمثل جهداً علي الموتور ويؤدي الي الاستهلاك الزائد للطافة ، ينصح مركز صيانة للثلاجات بأفضل وضعية للثرموستات هي من 3 الي 5 بفصل الصيف ، و من 2 الي 4 بفصل الشتاء . صيانة ثلاجات بالاسكندرية 
  5. موتور الثلاجة (الكمبروسور) ترك المسافة المناسبة خلف الثلاجة  اهم خطوة للحافظ علي الموتور . وجود كولمان مياة للأطفال ، منظم التيار بالنسبة لبعض المناطق النائية و الجديدة (استبليزر) عند التحقق من عدم فصل الثرموستات يجب فصل الثلاجة علي الفور و الاتصال بمركز خدمة الصيانة في الاسكندرية للمحافظة علي الموتور .
  •  ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة مركز صيانة ثلاجات  الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن).
  •  لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.
  •  ـ قومى بتنظيف الثلاجة بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.
  •  ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل.
  • ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.
  • ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.

 

 

 

صيانة توشيبا بالاسكندرية

صيانة كريازي بالاسكندرية

صيانة ال جي بالاسكندرية

صيانة فريش بالاسكندرية

صيانة ويرلبول بالاسكندرية

صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

صيانة الكتروستار بالاسكندرية

صيانة انست بالاسكندرية

صيانة يونيفرسال بالاسكندرية

صيانة جنرال اليكتريك بالاسكندرية

صيانة الاسكا بالاسكندرية

صيانة وايت ويل بالاسكندرية

صيانة بوش بالاسكندرية

صيانة سامسونج بالاسكندرية

صيانة هوفر بالاسكندرية

صيانة ايبرنا بالاسكندرية

صيانة بيكو بالاسكندرية

مركز ابو قير – مركز الابراهيمية – مركز الازاريطة – مركز الانفوشي – مركز الحضرة – مركز الدخيلة -مركز السرايا – مركز السيوف – مركز الشاطبي – مركز العجمي – مركز العصافرة – مركز العطارين – مركز القباري – مركز اللبان – مركز المعموره – مركز المكس – مركز المنتزة – مركز المندرة – مركز المنشية – مركز الورديان – مركز بكوس – مركز بحري – مركز بولكلي – مركز ثروت – مركز جليم – مركز جنكليس – مركز حي الجمرك – مركز حي العامرية – مركز حي كليوبترا – مركز حي ميامي – مركز راس التين – مركز رشدي – مركز زيزنيا – مركز سابا باشا – مركز سان ستيفانو – مركز سبورتنج – مركز ستانلي – مركز سموحه – مركز سيدي بشر – مركز سيدي جابر – مركز شدس – مركز صفر – مركز فكتوريا – مركز فلمنج – مركز كامب شيزار – مركز كرموز – مركز كفر عبدة – مركز كوم الدكة -مركز لوران – مركز محرم بيك – مركز محطة الرمل

 

 

صيانة هيتاشي بالاسكندرية

صيانة اريستون بالاسكندرية

صيانة سيلتال بالاسكندرية

صيانة دايو بالاسكندرية

صيانة جولدي بالاسكندرية

صيانة كلفينيتور بالاسكندرية

صيانة وايت بوينت بالاسكندرية

صيانة فريش بالاسكندرية

صيانة فريجيدير بالاسكندرية

صيانة فاجور بالاسكندرية

صيانة فيليبس بالاسكندرية

صيانة AEG بالاسكندرية

صيانة زانوسي بالاسكندرية

صيانة كاريير بالاسكندرية



نحن بمركز صيانة  يتواجد لدينا العديد من المتخصصين في جميع اعمال الصيانة المتعددة والمعروفة ليس هذا فقط وانما هناك العديد من الدورات التدريبية التي يخضعون لها باستمرار حتى يكونوا على درجة عالية من الخبرة بالاضافة الى انهم يطوروا من انفسهم باستمرار لكي يتمكنوا من القيام بجميع عمليات الاصلاح المختلفة للعديد من الاجهزة المطلوبة منهم معالجتها وللعديد من هذه الاسباب فانه اصبحت شركة من الشركات المعروفة دائما في هذا المجال ومن الشركات المميزة والتي دائما يلجأ اليها الجميع لكي يحصلون على الاجهزة المتميزة التي تعيش لسنوات طويلة دون ان يصيبها اي نوع من انواع الضرر المعروفة , وحتى ان حدث اي ضرر فانه من السهل معالجته تماما وذلك من خلال المتخصصين كما ذكرنا.

ودائما نقول لجميع عملائنا انهم سوف يجدون كل ما يتمنوه في الاجهزة الخاصة بنا لان جميع هذه الاجهزة مصممة بدرجة عالية من الخبرة والكفاءة ومن الصعب ان يحدث معها اي نوع من انواع المشاكل , ولكي تحمي جميع افراد اسرتك دائما عند حدوث الاعطال المختلفة عليكم الاستعانة ب صيانة

alexandria Maintenance Hotline In Alexandria

الاتصال بخدمة عملاء وسوف تجدون ان جميع خدماتنا تتوفر على مدار ال24 ساعه حتى تتمكنوا من الحصول على جميع خدماتكم في اي وقت ترغبون به بالاضافة الى انه يوجد لدينا جميع قطع الغيار الاصلية التي تحتاج اليها الاجهزة الخاصة

وذلك باستثناء القطع التي تتواجد في الاسواق الغير اصلية والتي من الممكن ان تسبب العديد من المشاكل او المخاطر المختلفة على جميع افراد اسرتكم , والحل الوحيد كما ذكرنا ه اللجوء الينا والتمتع بجميع خدماتنا المختلفة .

توجد لدينا الاسعار المميزة مع ضمان ان تحصلون على جميع خدماتكم على الفور وفي الحال لان فريق العمل لدينا جاهز دائما لكي يقدم لكم العديد من الخدمات المختلفة والتي من شأنها تتمكنوا من الحصول على افضل الخدمات المعروفة فان صيانة اجهزة  هي الحل الوحيد لجميع المشاكل

رقم صيانة هوفر بالاسكندرية

رقم صيانة هيتاشي بالاسكندرية

رقم صيانة اندست بالاسكندرية

رقم صيانة ويرلبول بالاسكندرية

alexandria maintenance alexandria 

رقم صيانة وستنجهاوس بالاسكندرية

رقم صيانة ال جي بالاسكندرية

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 172 مشاهدة
نشرت فى 16 يونيو 2019 بواسطة drbaka

عدد زيارات الموقع

7,390