الموقع الرسمى الخاص ب" الباحثه / دنيا زيدان "

موقع متخصص فى "تكنولوجيا التعليم " "العلوم التربويه " "الدراسات الاجتماعيه " " الدراسات العليا "

نقل موقع “Pocket Now” أن شركة ” سامسونج ” قد قررت الكشف عن الجيل الثالث من ساعتها الذكية “Samsung Gear” خلال الحدث الدولي المنتظر للتكنولوجيا معرض “IFA 2014″ والذي سيتم اقامته مطلع الشهر المقبل بالعاصمة الألمانية برلين.

وقال الموقع أن الساعة ستحمل اسم Gear 3، وستأتي الساعة بشاشة منحنية ومستطلية الشكل، في تغيير عن الشكل التقليدي لها المربع الذي تم من خلاله تصميم ساعة Gear 2، التي كانت الشركة قد كشفت عنها في وقت سابق من هذا العام.

وستأتي الساعة Gear 3 مع حروف ضيقة جدًا، وشاشة بالتقنية الجديدة من نوع “AMOLED”، وإلى جانب الشاشة المنحنية والمستطلية، تعتزم الشركة جعل الزر الرئيسي “Home” مستطيل الشكل على نحو يشبه الزر الموجود في الموبايلات الذكية الجديدة للشركة.

وأما ما يخص نظام التشغيل، ذكر موقع “Pocket Now” أن شركة ” سامسونج ” ستستمر بمواصلة استخدام نظام التشغيل التابع لها “تايزن”، كما فعلت مع ساعة Gear 2.

وبخلاف التوقعات، صرح الموقع بأن ساعة Gear 3 ستأتي بدون كاميرا ولكنها ستوفر إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية دون الحاجة لربطها بموبايل ذكي.

وتفيد توقعات بأن تأتي ساعة Gear 3 في الذكرى السنوية الأولى لإطلاق أول ساعة ذكية من ” سامسونج “، فالجدير بالذكر أن الشركة منذ سبتمبر الماضي، قد كشفت عن ست ساعات، وهي Galaxy Gear ثم Gear 2 و Gear 2new، ثم عن Gear Fit، وأخيرًا الساعة العاملة بمنصة “أندرويد وير”، Gear Live.

المصدر: اعداد/ دنيا زيدان
doniakhamies

"كل انسان أصادفه لا بد أن يفوقني من ناحية أو أخرى و لذلك أحاول أن أتعلم منه " إمرسون

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 21 مشاهدة
نشرت فى 25 أغسطس 2014 بواسطة doniakhamies

الباحثه / دنيا زيدان ابراهيم

doniakhamies
الباحثه فى مجال تكنولوجيا التعليم بكليه التربيه جامعه الاسكندريه »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

110,455

العلم والايمان


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :-

"الدُّعاءَ هوَ العِبادَةُ، ثمَّ قرأَ: وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ"
 قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :-

  "مثل ما بعثني الله به من الهدى والعلم كمثل غيث أصاب أرضا فكانت منها طائفة طيبه قبلت الماء فأنبتت الكلاء والعشب الكثير وكان منها أجادب أمسكت الماء فنفع الله بها الناس فشربوا منها وسقوا وزرعوا وأصاب طائفة منها أخرى إنما هي قيعان لا تمسك ماء ولا تنبت كلاء فذلك مثل من فقه في دين الله ونفعه ما بعثي الله به فعلم وعلم ومثل من لم يرفع بذلك رأسا ولم يقبل هدى الله الذي أرسلت به"

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم :-
"ما من مسلم يغرس غرسا أو يزرع زرعا ، فيأكل منه طير أو إنسان أو بهيمة إلا كان له به صدقة"

قال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم: 

«سلوا اللّه علما نافعا، وتعوّذوا باللّه من علم لا ينفع»

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم  :

 كان من دعاء النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم: «اللّهمّ إنّي أعوذ بك من علم لا ينفع، ومن دعاء لا يسمع، ومن قلب لا يخشع، ومن نفس لا تشبع »

عن جابر بن عبد اللّه- رضي اللّه عنهما- أنّ النّبيّ صلّى اللّه عليه وسلّم قال:
 «لا تعلّموا العلم لتباهوا به العلماء، ولا لتماروا به السّفهاء، ولا تخيّروا به المجالس، فمن فعل ذلك فالنّار النّار»

قال رسول اللّه صلّى اللّه عليه وسلّم:
 «يحمل هذا العلم من كلّ خلف عدوله، ينفون عنه تحريف الغالين، وانتحال المبطلين، وتأويل الجاهلين»