الجمعية المصرية لصحة الاسرة

صحة الشباب و المراهقين و الصحة الانجابية

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

 بدأ المشروع عام 1999 كبداية لجهود الجمعية فى تلبية إحتياجات الشباب للمعلومات عن صحتهم الإنجابية .. ويتم عقد ندوات بالكليات والمعاهد العليا فى كافة المحافظات حتى الآن ..

وقد تبين لنا من خلال عقد الندوات بالجامعات .. العديد من المشاهدات والحقائق .. فلقد تحققنا من أن هناك نقصا شديدا فى معلومات الشباب عن صحتهم العامة وصحتهم الإنجابية .. وأن هناك الكثير من المفاهيم والمعتقدات والممارسات الغير سليمة بينهم .. وكذلك ظهر أن لدى هذا الشباب كم هائل من التساؤلات والهواجس والمشاكل .. وأنه فى إحتياج شديد الى من يتحاور معه بخصوصها .. ظهر أيضا أن الطلبة والطالبات يقبلون على حضور مثل هذه اللقاءات .. وأن القيادات الجامعية تشجع مثل هذه الأنشطة .. بل وتسعى اليها أيضا ..

ومازال المشروع قائما .. وتم حتى أكتوبر عام 2011 عقد 325 ندوة حضرها 55000 طالب وطالبة من كافة أنحاء الجمهورية.

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 21 مشاهدة
نشرت فى 31 يوليو 2012 بواسطة doctorsonline

ساحة النقاش

doctorsonline
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

100,957