الجمعية المصرية لصحة الاسرة

صحة الشباب و المراهقين و الصحة الانجابية

<!--<!--<!--[if gte mso 10]> <style> /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:"Table Normal"; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:""; mso-padding-alt:0in 5.4pt 0in 5.4pt; mso-para-margin:0in; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:"Calibri","sans-serif"; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-fareast-font-family:"Times New Roman"; mso-fareast-theme-font:minor-fareast; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;} </style> <![endif]-->

الخط الساخن لصحة الشباب

25280555

تلبية لحاجة الشباب والمراهقين لمصدر سليم للمعلومات .. ولرغبتهم فى التعرف على من يستمع الى تساؤلاتهم وهواجسهم ويرشدهم الى المشورة الواعية .. قامت الجمعية بتشغيل الخط الساخن المجانى لصحة الشباب فى ديسمبر عام 2004 وحتى الآن .. يرد على مكالمات الشباب مجموعة مدربة من شباب الأطباء والطبيبات من 10 صباحا الى 10 مساء يوميا ماعدا الجمعه .. ويمكن للمتصل أن يختار التحدث مع طبيب أو طبيبه .. يتصل بالخط حوالى 40 مكالمه يوميا من كافة محافظات مصر وأيضا من خارج مصر .. نصف المتصلون من الشباب والمراهقين .. ومكالمات الإناث تمثل 65% من إجمالى المكالمات ومدتها أطول نسبيا عن مكالمات الذكور ..

وتتنوع الموضوعات التى تناقش فى المكالمات .. وتختلف إهتمامات البنات كثيرا عن إهتمامات الذكور .. ولكنها تناقش كلها فى خصوصية تامة .. فالأطباء لا يسألون عن الأسم ولايوجد خاصية لإظهار رقم المتصل .. بمعنى "إتصل براحتك .. وفضفض"

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 85 مشاهدة
نشرت فى 31 يوليو 2012 بواسطة doctorsonline

ساحة النقاش

doctorsonline
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

100,747