(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

 


موضة الكعب العالي و إرشادات مهمة ينصحك بها خبراء الموضة لسلامتك

موضة الكعب العالي من القطع الضرورية في إطلالة كل سيدة، حذاء الكعب العالي يحضر في جميع إطلالات السيدات و يضفي على الطلة جمالا و أناقة لا تكتمل بدونها الإطلالة. يعد الكعب العالى جزءا لا يتجزأ من أنوثة المرأة وجاذبيتها ، وعلى الرغم من أن الأحذية ذات الكعب العالى غالبا ما تكون غيرعملية ولا مريحة بالقدر الكافى إلا أنه لا توجد إمرأة إلا ولديها على الأقل واحدا من تلك الأحذية التى ترتديه فى المناسبات الرسمية .



و يؤكد خبراء الموضة على أنه "بشكل عام يعد الحذاء ذو الكعب العالي مناسبا لكل امرأة"، لكنهم يعودا ليشيروا إلى أنه ليس كل كعب عال يناسب كل امرأة ، فعلى سبيل المثال ، يفضل للمرأة ذات القوام الممتلئ نسبياً أن ترتدي كعباً سميكاً بدلاً من الكعب النحيف ، أما المرأة الرشيقة قصيرة القامة فيمكنها ارتداء كعب عال وطويل ، فالكعب العالي يمنح المرأة الرشيقة قصيرة القامة طله جذابة لأنه يطيل سيقانها تلقائيا .



و يجب على كل سيدة اختيار المقاس المناسب، فلا يجوز أن يكون الحذاء ضيقا من الداخل لدرجة تنزلق معها القدم باتجاه مقدمة الحذاء وتخلف فراغاً عند العقب. أو تكون الرجل تحت ضغط مؤلم داخل الحذاء و بالتالى فعلى أى إمرأة ترغب فى شراء حذاء بكعب أن تختار المقاس المناسب بحيث لا يكون ضيقا ولا واسعا .



الكعب العالى تعود ، فإذا كنتى غير معتاده على إرتداء الكعب العالى أو توقفت لفترة عن إرتدائه وتريدين العودة له مرة ثانية فمن الأفضل عدم إختيار كعب عالى بدرجة كبيرة ، بل إنه يفضل البدء بكعب عالى قليلا عن المعتاد بحوالى 2 أو 3 سنتيمتر ومع الوقت تبدأين فى زيادة العلو تدريجيا .



يعد الإرتفاع المثالى للكعب أمر نسبى وإختلف حوله الخبراء ، فبالنسبة للمرأة ذات القدم الصغيرة جداً يمكن أن تكون زاوية الكعب العالي حادة لدرجة يتعذر معها أن تستقر راحة القدم في وضع أفقي . أما المرأة ذات القدم الكبيرة فيمكنها أن ترتدي كعبا عالياً لا يزيد إرتفاعه عن ارتفاع 10 سنتيمترات .



يفضل لصاحبات القامة الطويلة الإبتعاد عن إرتداء الكعب العالى قدر الإمكان لأنه سيزيد طولها بشكل ملفت للإنتباه ، لذلك يفضل الإكتفاء به فى المناسبات أو السهرات. بالإضافة إلى نصائح خبيرة الموضة فإن دكاترة العظام والعمود الفقرى ينصحون السيدة باختيار مقاس متوسط لحذاء الكعب العالي.

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 405 مشاهدة
نشرت فى 19 إبريل 2015 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,721