(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

نصائح لإخفاء عيوب وجهك



خاص - محرر ماشي.كوم لابد أن تعرفى كيف تخفين العيوب التي تعوق جمالك ، ليست هناك امرأة خالية من العيوب فى شكلها لكن هناك امرأة تعرف كيف تخفى هذه العيوب مما يجعل إطلالتها باهرة وإليك بعض النصائح

إذا كنت تعانين من العينين الصغيرتين فاعيدى رسم شكلها بواسطة الكحل المائى من الوسط وامتدادا نحو الخارج على أن يكون الخط رفيعا مع ظلال فاتحة مع ماسكرا هادئة.

فى الماكياج استعملى ظلالا فاتحة اللون للعينين لتبدو النظرة مشرقة ووسعى العين من خلال اللجوء إلى الكحل المائى من الجهة العليا وخط أبيض خارج العين مع أكثر من طبقة من الماسكرا.

إذا كنت تعانين من الهالات السوداء حول العينين احرصى على أن يكون شكل الحاجبين عريضا لأن الشكل الرفيع يظهر هذه الهالات بقوة واستعينى بالمستحضر التجميلى الخاص بإخفاء الهالات السوداء.

إذا كان جبينك عريضا أكثر مما يجب فيمكنك معالجة هذا العيب من خلال تسريحة شعر تعتمد على اطلاق خصلة عريضة من شعرك تنسدل فوق الجبين لتقلل من عرضه الواضح.

إذا كنت تشكين من ظهور البثور على سطح البشرة مع بقع حمراء حولها فيمكنك الاستعانة بالقلم التجميلى الخاص بإخفاء هذه الحالة وهو عادة بلون البيج وله قدرة علاجية لاخفاء هذه البثور.

تلعب أقلام الروج دورا مهما فى إخفاء عيوب الشفتين فبلمسة ذكية من القلم الخاص يرسم حدود الشفاه يمكنك تكبير حجم الشفتين أو تصغيرهما حسب متطلبات الموضة.

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 624 مشاهدة
نشرت فى 30 إبريل 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,369