(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة


صيحات صيف 2011: عودة قصّة شعر الـ Bob Cut


< >

تندرج في موضة القصّات لصيف 2011 قصّة الـ Bob Cut الشهيرة والتي كانت مطلوبة من قبل النساء حول العالم منذ أكثر من 100 سنة، ولكنّها تطورّت عبر السنين لتشمل أشكالاً مختلفة تختار المرأة منها ما يليق بها. وتعتبر هذا الموسم من أبرز القصّات السائدة بأشكال عصريّة متعدّدة لتعطيك الفرصة لاختيار ما يتناسب وشكل وجهك. وما لبثت أن ظهرت هذه الموضة في أسابيع الموضة العالميّة حتى تبنّاها عدد كبير من مشاهير هوليوود. لذلك إذا أردت أن تكوني نجمةً حقيقيّة وتتبعي موضة الـBob Cut تعرّفي على أشكالها الأبرز لهذا الصيف:

- قصّة الـ Bob Cut المجعّدة: تناسب هذه القصّة الوجه المستدير وتتميّز بطبقات متعدّدة من الخصلات المجعّدة كما تظهر على المغنيّة ريحانة.

- قصّة الـ Layered Bob Cut : تعتبر هذه القصّة الأكثر عصريّةً وتتميّز بطبقات متعدّدة تعطي للشعر حجم أكبر، وهي تناسب جميع أشكال الوجوه.

- قصّة الـ Side Parting Bob Cut: هي الأكثر شعبيّةً هذا الموسم وتتّسم بغرّة كثيفة تميل الى الشمال أو اليمين حسب الطلب، مثل شعر باريس هيلتون تماماً.

- قصّة الـ Bob Cut التقليديّة: تتّسم هذه القصّة بغرّة تغطّي الجبين بكامله وشعر قصير ومتساو كشعر سيلينا غوميز.


المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 20/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
6 تصويتات / 566 مشاهدة
نشرت فى 18 إبريل 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,716