(الباحثات عن اسرار الجمال)(محمد دهشان)

الخفة والسحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

اذا تضعين في حقيبة يدك؟ ما لم تكن حقيبة يدك المفضلة صغيرة جدا، يجب أن تفكري جيدا في ما تضعينه في حقيبة يدك. نقدم لك هذه الأدوات الأساسية التي ستساعدك بلا شك في أي حالة طوارئ.

مناديل إزالة الماكياج.

هذه المناديل رائعة لأي حالة طارئة – كما يمكنك استعمالها لتعديل الماكياج أيضا. احتفظي بكيس مناديل إزالة ماكياج صغيرة في حقيبتك.

كريم لليدين.
بالاعتماد على الموسم، يمكن للطقس أن يؤثر بشكل كبير على بشرتك، لذا أنت بحاجة الى كريم خاص لليدين للحفاظ على ترطيبها خاصة إذا كنت تعملين لساعات طويلة خارج البيت.

علكة بالنعناع.
علكة النعناع أو الحبوب المنعشة الخالية من السكر لا تقدر بثمن، فهي منقذك الوحيد في مكان العمل، وبعد تناول وجبة طعام ذات توابل قوية، وبعد التدخين أيضا. لذا لا تنسي وضع علبة معك دائما في حقيبة يدك.

ملمع ومرطب الشفاه.
إذا كنت لا تحبين وضع أحمر شفاه في حقيبة يدك، فيجب أن تضعي على الاقل ملمع ومرطب شفاه لحماية شفاهك من الجفاف والتقشير.

ورق تجفيف زيوت البشرة.
عندما يصبح وجهك لامعا ، لا تقومي بإضافة طبقة جديدة من البودرة، بل استعملي الورق المخصص لتجفيف زيوت البشرة الطبيعية. هذه الاوراق رائعة وتخلصك من اللمعان فورا.

رذاذ الوجه.
هذا البخاخ مفيد لإستعادة إنتعاش الماكياج، وترطيب الجلد، تخلصي من تعب النهار باستعمال رذاذ منعش من الماء الغنية بالمعادن والفيتامينات.

المصدر: الباحثات عن اسرار الجمال
diooor

الخفة و السحر والدلال مثلث ساحر فى قاموس الانوثة

  • Currently 30/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
10 تصويتات / 607 مشاهدة
نشرت فى 27 مارس 2011 بواسطة diooor

ساحة النقاش

محمددهشان

diooor
الباحثات عن اسرار الجمال كل ما يخص الفتاة الجميلة و عالم حواء الانيقة البشرة_الشعر_ الحواجب_الاظافر_ لمكياج_الجسم_ا لعيون_الموضة والاناقة والرشاقة الحاصل على 6 دبلومة تجميل ومع تواصل مع خبراء تجميل ونحن نبحث عن كل ما يدور فى زهن حواء ونبحث عن ماهو جديد فى عالم الباحثات عن اسرار الجمال ومستعدون عن »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

328,369