تستأنف الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية اليوم الأحد فعاليات البرنامج التدريبي الرابع الذي يدور حول اليات تطبيق الأمان الحيوي في المزارع السمكية في مصر والذي يقام في كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس .

حيث صرح الاستاذ الدكتور صلاح مصيلحي رئيس الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية ان الهيئة تسعى جاهدة بالتعاون مع كلية الطب البيطري جامعة قناة السويس وبدعم من منظمة الفاو الى استكمال فعاليات المرحلة الاولى من الدورات التدريبية .

وأضاف اننا مستمرين لتحقيق اهداف البرنامج التدريبي الذي يعد هو الأول من نوعه في ضم اكبر عدد من المتدربين من مختلف القطاعات السمكية في مصر وقد شدد على اهمية التعاون بين المتدربين والمحاضرين قائلا انه تقع على كل متدرب مسئولية تحقيق الاستفادة المثلى سواء نظريا اوعمليا على ايدي نخبة من الاساتذة والمحاضرين بكلية الطب البيطري جامعة قناة السويس .

وقد استهل سيادته البرنامج التدريبي بإلقاء محاضرة عن التحديات التى تواجه الثروة السمكية فى مصر وكيفية التغلب عليها من خلال رؤية مصر ٢٠٣٠ لتنمية الثروة السمكية .

 

 

اعداد

ولاء عبد الحي 

الإدارة العامة للتطوير والإرشاد 

 

المصدر: الادارة العامة للتطوير والإرشاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 216 مشاهدة

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

483,476