اختتمت الهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية فعاليات برنامجها التدريبي الأول والذى قام بإفتتاحه الأستاذ الدكتور صلاح مصيلحى رئيس مجلس ادارة الهيئة وبدأت فعالياته يوم السبت 27مارس 2021م بالأسكندرية  .

وأكدت المهندسة دعاء شريف مدير عام الإدارة العامة للتطوير والإرشاد أن البرنامج التدريبى الأول قد تضمن دورتين تدريبيتين جاءت الدورة الأولى تحت عنوان " الأمراض الشائعة فى الأسماك البحرية والوقاية منها"، أما الدورة الثانية فكانت حول"استخدام التكنولوجيا الحديثة فى الاستزراع السمكى"، وأشارت الى أن هذه الدورات يتم خلالها بناء موظفين قادرين على مواكبة التطورات فى بيئة العمل، فعندما يكون المتدرب قد اكتسب خبرات علمية حول طبيعة عمله من خلال الدورات التدريبية سيكون من السهل  أن يبدع ويكون أفضل من غيره من الموظفين .

وقد قامت المهندسة دعاء شريف بتسليم الشهادات للسادة المتدربين العاملين بالهيئة، والذين أشادوا بمدى الاستفادة من الدورات التدريبية واعربوا عن سعادتهم بهذا البرنامج التدريبي المتميز وطالبوا بتنظيم المزيد من الدورات التدريبية التي تمثل لهم اضافة علمية وعملية تساعدهم على العمل بقوة لأجل الارتقاء بالقطاع السمكي في مصر .

 

المصدر: الادارة العامة للتطوير والارشاد
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 79 مشاهدة

ساحة النقاش

الادارة العامة للتطوير والارشاد

developguid
هى إحدى الادارات التابعة للهيئة العامة لتنمية الثروة السمكية للمشاركة يرجى الاتصال على : 22620118 (147,208) mail: [email protected] »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

259,459