تنفرد شركة دي سي اس مصر للاتصالات الحديثة بتقديم كاميرات المراقبة المميزة, مع امكانية التسجيل لمدة تزيد عن ستة أشهر, حتي تتمكن من مشاهدة كل شيء و ذلك عبر جهاز التسجيل DVR ,و كذلك ليس عليك التواجد في المكان لتشاهد ما تقوم كاميرات المراقبة بتصويره, فالان عبر الانترنت يمكنك المشاهدة من اي مكان و عبر الموبايل.

الاتصال (24 ساعة) :01116888273

أنواع كاميرات المراقبة المتوفرة لدي الشركة:

* كاميرات المراقبة الخارجية : و هي كاميرات للتأمين الخارجي, تمتاز بكونها تتحمل الامطار و الأتربة و أشعة الشمس المباشرة و كذلك بها خاصية الرؤية الليلية لتتمكن من التصوير في الظلام الدامس , و تمتاز بوضوح الرؤية و نقاء الصورة, و بها يمكنك ان تشاهد كل ما يحدث بالخارج.

* كاميرات المراقبة الداخلية : و هي صوت و صورة و بها رؤية ليلية, و لدينا أشكال كثيرة لتناسب اي مكان.

* كاميرات مراقبة صغيرة :حجمها 2 سم فقط و هي توضع في أغلب الأحوال علي الباب حتي تتمكن من معرفة و التحقق من شخصية الطارق.

- و لتنوع الرغبات و الامكانيات نقدم أنواع مختلفة من كاميرات المراقبة : الكورية , التايوانية و الصينية و جميعها تقدم بضمان معتمد من الشركة.

- جميع المنتجات تقدم بضمان من الشركة , مع إمكانية التركيب , و كذلك التوصيل لجميع محافظات جمهورية مصر العربية.

- لا تكتفي شركة دي سي اس مصر ببيع و تركيب كاميرات المراقبة المختلفة , و لكن تقوم كذلك بتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع و الاجابة علي جميع أسئلة عملائها و استفساراتهم و تقدم الصيانة الدورية.

- الإتصال (24 ساعة) :01116888273

- حتي تتمكن من مشاهدة منتجاتنا المختلفة , نرجو زيارة موقعنا و إختيار قسم كاميرات المراقبة :

http://www.ar.deadcasesolutions.com

 

المصدر: شركة دي سي اس للاتصالات الحديثة , نرجو زيارة موقع الشركة و إاختيار قسم كاميرات المراقبة و مشاهدة مواصفت و صور الكاميرات المختلفة : http://www.ar.deadcasesolutions.com

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

3,754