تتغير اتجاهات الألوان على مر السنين ، وكذلك الديكورات. في عام 2022 الخيارات عديدة ، هناك ما يناسب جميع الأذواق والغرف. من الديكورات الأكثر رصانة مع الظلال التي تذكرنا بالطبيعة إلى المزيد من الديكورات المتدفقة المليئة بالألوان الزاهية ، ستتمتع بالكثير من المرح في مشاريع الديكور الخاصة بك. إليك اتجاهات الألوان لعام 2022 ، شيء يلهمك في اختيار لون جدرانك أو في اختيار أثاثك!

 الأخضر المريمي: لون العام 2022

من الواضح أن اللون الأخضر الحكيم (أو الناعم) هو اللون الشائع لعام 2022. يتفق جميع مصنعي الطلاء على هذه النقطة. فيما يتعلق بالجدران والإكسسوارات الزخرفية ، في غرفة المعيشة أو المطبخ ، فإن اللون الأخضر منتشر في كل مكان. لا تزال الظلال الداكنة التي تذكرنا بالغابة موجودة. للديكور المثالي ، قم بإقران الحوائط باللون الأخضر الحكيم مع إكسسوارات بظلال داكنة من اللون الأخضر!

الخزامى: لون طليعي

ستظهر ظلال البنفسجي الباهت مثل اللافندر في عام 2022. هل تجرؤ على إضافة بعض إلى ديكورك؟ نراه على الجدران ، في الإكسسوارات الزخرفية ، في الأثاث وحتى على الخزائن لمن هم أكثر ميلاً إلى المغامرة. يحتوي لون الخزامى على كل شيء ليجعل ديكورك ساحرًا ومريحًا! ضع في اعتبارك دمج مواد مثل الروطان للحصول على نتيجة جيدة.

 

الأصفر الطبيعي: الذهب والزعفران والألوان الغريبة في دائرة الضوء

اللون الأصفر موجود في عام 2022 ، في الأثاث والعناصر الزخرفية كما هو الحال على الجدران. المزيد من اللون الأصفر الطبيعي بظلال الزعفران والخيزران وغيرها موجود للغاية ويمنح الغرف جوًا مريحًا. اختيار ممتاز للألوان للأريكة أو البساط أو حتى الستائر. تجرأ على الجمع بين عدة درجات من اللون الأصفر لإضفاء مظهر غريب على غرفة المعيشة أو غرفة النوم.

 

الهدوء الأزرق والأفق: للجدران والأسقف

ظلال ناعمة من اللون الأزرق نعم في عام 2022! يمتزج هورايزون بلو بشكل مثالي مع الديكور ويوفر إحساسًا بالهدوء والنعومة. يمكننا تخيل هذه الألوان بشكل مثالي في غرفة النوم ، ولكن أيضًا في خزائن المطبخ للحصول على مظهر أصلي. للأكثر كلاسيكية ، تجرؤ على دمج اللون الأزرق في الأثاث أو الملحقات الزخرفية.

 

الوان ترابية فى الديكور

ستعمل الظلال المحايدة على تسخين الزخارف في عام 2022. توجد ظلال دافئة على الجدران والإكسسوارات الزخرفية: الطين والبني والجمال والبيج الداكن. تظهر الكونياك أيضًا في صالونات على طراز منتصف القرن للحصول على ديكور أكثر ذكورية وأقل قيمة. في غرفة النوم أو غرفة الطعام أو غرفة المعيشة ، تجرؤ على استخدام الألوان الترابية جنبًا إلى جنب مع إكسسوارات أكثر حيوية أو أكثر رصانة وفقًا لأذواقك.

ألوان قوية للجرأة

الألوان المتفجرة موجودة في عام 2022 ، ولكن أكثر من حيث الأثاث والإكسسوارات الزخرفية. اللون الأحمر القرمزي موجود في كل مكان ، في المطابخ (حتى على الخزائن للمغامرين) ، في الأثاث وخاصة في الملحقات مثل مصابيح الطاولة والوسائد. يمتزج اللون الأصفر الليموني والتفاح الساطع جدًا أو الأخضر الحمضي والأزرق السماوي أيضًا في اللعبة. تجرأ على استخدام الألوان الزاهية في اختيار الأثاث أو في الملحقات لخلق ديكور فريد وحيوي!

 

مع كل هذه الإلهام اللوني ، كل ما عليك فعله هو تحديد الغرفة التي تبدأ بها. مشروع ديكور جيد!

وقبل كل شيء ، لا تنس الرجوع إلى افضل معلم دهانات بجدة قبل أن تبدأ!

 

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 69 مشاهدة
نشرت فى 25 ديسمبر 2021 بواسطة daliamo

عدد زيارات الموقع

634