كاهن كنيسة الملاك يؤكد ظهور العذراء في الوراق مرة ثانية

اصبح التواجد الامني والتكدس الشديد والزحام المروري مشهد معتاد أمام كنيسة السيدة العذراء بالوراق ، وبالرغم من أن عدد الوافدين بدأ في الانخفاض إلا أن الكنيسة استقبلت وفوداً من المحافظات المختلفة ، فيقول احد المواطنين إنه استقل السيارة م أسرته من مركز طما بمحافظة سوهاج الى القاهرة مباشرة بعد تلقيه اتصالاً هاتفياً من احد اقاربه يخبره بـ  ظهور العذراء بالوراق .

ومن ناحية اخرى استمر مئات الاقباط يرنمون ويرتلون بعد ظهور العذراء في الوراق امام ايقونتها الموجودة في مدخل الكنيسة ، بينما مكث الباقون في قطعة ارض جرار في الجهة المقابلة للكنيسة املا برؤية ظهور العذراء مرة اخرى .

ويقول القمص داود ابراهيم – كاهن الكنيسة ان ظهور العذراء في الوراق حدث للمرة الثانية خلال اسبوع بمنظر التجلي اثناء الساعات الاولى صباح أمس الاربعاء ، مضيفاً أنه شاهد عدداً من الحمام النوراني ” حمام يطير ليلاً يعتبره الاقباط رمزاً للسيدة العذراء ” وان هذا ظهور العذراء .

على الجانب الآخر ساعد الزحام الشديد الموجود على احداث رواق تجاري بالوراق بمنطقة امبابة الجيزة ، إذ ظلت المطاعم والمقاهي تستقبل زبائنها حتى ساعات الصباح الاولى بعد أن كانت تغلق ابوابها قرب الحادية عشرة مساء.

  • Currently 41/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
14 تصويتات / 109 مشاهدة
نشرت فى 12 ديسمبر 2010 بواسطة coptic

ساحة النقاش

عدد زيارات الموقع

21,480