موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

«صلاح»: تقييم أصول عائلات «مبارك والعادلى وسالم» طبقًا لقانون «حسن النية»

 0  1 Google +5  الجمعة 20/ديسمبر/2013 - 05:40 ص

حمادة صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة الأمناء الاستشاريونعماد ابو جبل

 أكد حمادة صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة "الأمناء الاستشاريون للخبرة والتثمين والتقييم"، أن عملية تقييم الأصول الخاصة بكل من عائلات الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك وحبيب العادلي ورجل الأعمال الهارب حسين سالم تتم طبقا لقانون «حسن النية» التي كلفت به الحكومة مؤخرًا وزراء العدل والاستثمار والعدالة الانتقالية لحماية تصرفات كبار المسئولين بالدولة التي تتم بحسن نية ودون قصد جنائي والذي أثار جدلًا في الأوساط السياسية.
وقال «صلاح»، في تصريح لـ«فيتو»، إنه إذا ظهر أي أصل تم التستر عليه من هذه العائلات خلال 20 سنة فإن ملكيته تحصل عليها الحكومة، مؤكدًا أن الحديث عن الأصول يتمثل في الممتلكات والثروات التي يتم تجميعها باستغلال النفوذ والسلطات كما حدث من قبل.
وأشار إلى أن إجراءات تقييم أصول عائلات «مبارك والعادلى وسالم» مستمرة ولن تتوقف لحين الاتفاق على نسبة الحكومة التي تم تحديدها بـ 50 % ثم زادات لـ 75 % وسيتم تحديدها بشكل نهائي الأيام المقبلة.
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 120 مشاهدة
نشرت فى 21 مارس 2015 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

643,233