موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

25%انخفاضاً في أسعار العقارات بسبب الأوضاع الراهنة

طه النجار روزاليوسف اليومية : 15 - 02 - 2011 شهدت أسعار العقارات انخفاضاً ملحوظاً خلال الفترة الماضية وصل إلي نحو 25% إثر الأحداث التي شهدتها البلاد مؤخراً وسط حالة من الركود تسيطر علي السوق.

وقال الدكتور حسين جمعة رئيس جمعية تنمية الثروة العقارية إن الأسعار في مختلف المحافظات وخاصة في القاهرة الكبري شهدت انخفاضاً بلغ 25% بسبب الأحداث الجارية والتي دفعت بعض الشركات إلي المسارعة في تخفيض الأسعار بهدف جذب سيولة مالية لدفع رواتب موظفيها.

يأتي ذلك وسط حالة تامة من الركود توقفت خلالها حركة البيع والشراء باستثناء حالات ضئيلة ممن أرادوا اغتنام الفرصة وشراء عقارات أو أراض وسط حالة الركود التي تسود البلاد وخاصة القاهرة الكبري.

ففي منطقة مدينة نصر انخفض سعر المتر «مباني» من 4 آلاف جنيه إلي 3 آلاف و 500 جنيه في المتوسط، وفي الدقي انخفض السعر من 3500 جنيه للمتر إلي 3 آلاف جنيه.

أما في المدن الجديدة فقد انخفضت الأسعار انخفاضاً بلغ 25% أيضا حيث انخفض السعر للمتر من الفي جنيه إلي 1750 جنيهًا في مدن اكتوبر والشيخ زايد والعبور والشروق فيما انخفض في مدينة بدر و15 مايو من 1500 جنيه إلي 1250 جنيهًا وفي مدينة القاهرة الجديدة من 3 آلاف جنيه للوحدة إلي 2500 جنيه.

يأتي ذلك وسط حالة من الترقب لدي بعض الشركات والأفراد لما ستسفر عنه السوق في المستقبل القريب وسط توقعات من الخبراء بانخفاضات متتالية في الأسعار.
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 45 مشاهدة
نشرت فى 28 فبراير 2012 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

648,314