موقع الخبيرالدكتور / حمادة صلاح صالح صاحب بيت الخبرة الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييمالمعتمد للتقييم بالبنك المركزي

موقع متميز لفرادة التخصص فى التقييم وكافة الخدمات اﻻستشارية للبنوك والشركات والبيع بالمزاد العلنى

بدء أعمال الدورة السادسة والأربعين للمكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة في القاهرة

بدء أعمال الدورة السادسة والأربعين للمكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة في القاهرة

لقد علمت مصادرنا في موقع مجتمعي ان اليوم قد بدأت بمقر الأمانة العامة لجامعة الدول العربية  أعمال الدورة السادسة والأربعين للمكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة والتي تستمر لمدة يومين.

وافاد الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بالجامعة العربية الدكتور محمد بن إبراهيم التويجري  في بداية الاجتماع ان المكتب التنفيذي سيناقش خلال دورة السادسة والاربعين الوضع البيئي في كل من الجولان السوري المحتل وفلسطين والعراق والسودان والصومال وجزر القمر وجيبوتي.

وأشار إلى انه سيتم الطلب من الدول العربية والمنظمات العربية والإقليمية والدولية المعنية بالاستمرار في إثارة ما تقوم به إسرائيل وقوى الاحتلال الأخرى من تخريب منهج للبيئة العربية في الأراضي العربية المحتلة في المؤتمرات والاجتماعات والندوات الإقليمية والدولية المعنية لفضح ممارسات هذه القوى المحتلة وحشد الدعم الدولي للدول العربية.

وأوضح رئيس المكتب التنفيذي لمجلس الوزراء العرب المعنيين بالبيئة المهندس ماجد جورج نائب  انه سيتم على مدى يومين متابعة تنفيذ قرارات القمة الاقتصادية والتنموية فى المجال البيئي ومتابعة تنفيذ مقررات مؤتمر القمة العالمي للتنمية المستدامة ومبادرة التنمية المستدامة في المنطقة العربية والتحضير العربي للدورة الـ 20 للجنة الأمم المتحدة للتنمية المستدامة.

وافاد موقع مجتمعي بالذكر أن المكتب التنفيذى لمجلس الوزراء العرب المسؤولين عن البيئة يضم في عضويته كلا من مصر وقطر وتونس والجزائر وجيبوتي وليبيا والعراق.

المصدر: مجتمعى
consulthamadass

الامناء الاستشاريون للخبرة والتقييم

  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 163 مشاهدة
نشرت فى 11 نوفمبر 2011 بواسطة consulthamadass

ساحة النقاش

الخبيرالدكتورحمادة صلاح صالح www.iraegypt.com

consulthamadass
خبير التقييم المعنمد للتقييم لدي البنك المركزى المصرى خبير الملكية الفكرية بوزارة العدل للمحاكم الاقتصادية المتخصصة خبير تقييم الأثر البيئى للمشروعات وتقييم دراسات الجدوى خبيرتقييم معتمد لدى وزارة اﻻستثمار رئيس الهيئة الادارية والاقتصادية بالمجلس العربي الافريقي للتكامل والتنمية ونائب الرئيس للشئون الاقتصادية بالمجلس خبير تقييم دراسات الجدوى خبير وعضو المجلس »

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

646,124