19035

كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران بالمصل الالمانى بدون  رائحه  بــ20 جنيه لجميع  المحافظات للصراصير والنمل وجميع الحشرات بالضمان بدون مغادره المكان بتصريح من وزاره الصحه

للحجز والاستعلام الخط الساخن 19035

تعريف الجودة:

هي  تكامل الملامح و الخصائص لمنتج أو خدمة ما بصورة تمكن من تلبية احتياجات ومتطلبات محددة أو معروفة ضمناً & أو هي مجموعة من الخصائص والمميزات لكيان ما تعبر عن قدرتها على تحقيق المتطلبات المحددة أو المتوقعة من قبل المستفيد 

ويهتم نظام الجودة:ــ بالتحديد الشامل للهيكل التنظيمي، وتوزيع المسئوليات والصلاحيات على الموظفين والعمال، وإيضاح الأعمال والإجراءات الكفيلة بمراقبة العمل ومتابعته، وكذلك مراقبة وفحص كل ما يرد  إلي المنشأة والتأكيد على أن الخدمة قد تم فحصها وأنها تحقق مستلزمات الجودة المطلوبة .

وتعرف سياسة الجودة :

 بأنها رغبة وتوجه منظمة ما فيما يتعلق بالجودة بالشكل الذي حددته الإدارة العليا رسميا.

وتعرف إدارة الجودة :

بأنها نشاطات مجمل الوظيفة الإدارية التي تحدد سياسة الجودة وأهدافها والمسئوليات والتنفيذ من خلال وسائل مثل تخطيط الجودة وضبط الجودة والتأكد من الجودة وتحسين الجودة ضمن متطلبات الجودة

يعرف ضبط الجودة :

بأنه التقنيات التشغيلية والنشاطات المستخدمة للإيفاء بمتطلبات الجودة.

توكيد الجودة:

 يعرف بأنه كافة النشاطات المرسومة والمنظمة التي تنفذ ضمن نظام الجودة والموضحة حسب الحاجة لتأمين أو لإيجاد ثقة الكافية بأن جهة ما ستقوم بالإيفاء بكافة متطلبات الجودة.

فلسفة الجودة :

 تعرف بأنها الوظائف التي تشكل جزءاً من الدورة الصناعية وتؤثر على جودة المنتج مثل التفتيش والتسويق والخدمة ودراسات السوق وتطوير المنتج وهندسة التصنيع وشراء الإنتاج.

معيار الجودة :

 هو عبارة عن وثيقة تصدر نتيجة اجتماع يحدد المتطلبات التي يجب أن يفي بها منتج ما أو عملية أو خدمة وتصادق عليها جهة معترف بها. فعلى مستوى الشركة يكون الهدف الأساسي من توحيد المعايير هو زيادة ربحية الشركة.

تحديد معايير خدمة ما :ــ هي المتطلبات الواجب توافرها للتأكد من ملاءمتها للغرض وبما أن مفهوم إدارة الجودة مفهوم حديث نسبياً لذا ما زالت الكثير من الشركات لا تترك بوضوح مدلول لبعض التعبيرات مثل ( مقياس المنتج – معيار نظام الجودة ).

- يحدد مقياس المنتج المواصفات أو المعايير الواجب توافرها في المنتج ليكون متلائماً مع المتطلبات المحددة للمعايرة / العميل.

يتضمن نظام الجودة لمنظمة ما :

 الهيكل التنظيمي والإجراءات والعمليات والمصادر المطلوبة لتنفيذ نظام إدارة جودة شامل لتحقيق أهداف الجودة & يعرف مقياس نظام الجودة طريقة إدارة الجودة في الشركة للتأكد من أن المنتجات تتلاءم مع المتطلبات /المقاييس الموضوعة والشركة لها الحرية في وضع أي مستوى جودة لمنتجاتها على أساس اعتبارات التسويق ومتطلبات العميل.

يساعد مقياس نظام الجودة الشركة على إدارة نظام الجودة لتحقيق مستوى الجودة المطلوب والملائمة مع المعيار.

ففي حالة التعاقد يساعد تنفيذ نظام مثل "الآيزو 9000" الشركة على فهم متطلبات العميل كما تدار عمليات الأقسام الوظيفية المختلفة بطريقة تضمن أن المنتج والخدمة النهائية تفي بكافة المتطلبات المتعاقد عليها.

تنشر مقاييس الآيزو 9000 في أربعة أجزاء هي الآيزو 9001 – 9002 – 9003- 9004  وتعتبر مصدر التحديد وتعريف باقي السلسلة .

إن الآيزو (9001):

هي أشمل وثيقة في السلسلة تطبق على الشركات التي تعمل في التصميم والتطوير والتصنيع والترتيب والخدمات وهي تحدد نظام جودة للاستخدام عندما تتطلب العقود شرحا لقدرة المورد على تصميم وتصنيع وتركيب وخدمة المنتج ــ  كما يتعامل آيزو 9001 مع نواحي مثل تقصى وتصحيح الأخطاء أثناء الإنتاج وتدريب الموظفين والتوثيق وضبط البيانات .

يطبق آيزو( 9002 ):

على السلع التي لا تتطلب تصميما ويعرف تأكيد الجودة في الإنتاج والتركيب والخدمة .

يعرف آيزو( 9003 ):

على كافة الشركات ويحدد نموذج نظام الجودة للتفتيش النهائي والاختبار.

يعرف آيزو( 9004 ):

عناصر الجودة المشار  إليها في الوثائق السابقة بتفصيل أكبر ويقدم الخطوط المواجهة لإدارة الجودة ولعناصر نظام الجودة المطلوبه لتطوير وتنفيذ نظام جودة ما.

 مجال عمل المواصفة آيزو 9001 :2000

تستخدم المواصفة من قبل المنشآت التي :-

1- تحتاج  إلي تبيين قدرتها على توفير المنتج بشكل متماثل باستمرار ويتطابق مع متطلبات العميل والأنظمة المتبعة .

2- تهدف  إلي تدعيم إرضاء العميل من خلال التطبيق الفعال للنظام متضمنا عمليات التطوير المستمرة للنظام والتأكيد على المطابقة لمتطلبات العميل والأنظمة المتبعة .

فلسفة المواصفة آيزو 9001 :2000

- إن نظام الجودة الجيد سيؤدى  إلي ممارسات إدارية جيدة تحقق متطلبات الخدمة والمنتجات المحددة من قبل العميل بتماثل وثبات دون تذبذب أو اضطراب .

-لا يمكن المحافظة على مستوى ثابت للجودة في غياب نظام جودة موثق ومطبق.

- لا يوجد سبب يدفع فردا حريصا على وظيفته للقيام بأعمالة بطريقة تختلف عن الطريقة الموثقة والمسلمة  إلية بعد تلقيه تدريبا كافيا عليها .

- وفي الآونة الأخيرة أصبح الحصول على شهادة (آيزو) دعاية للشركات حيث انتشرت الإعلانات عن المصانع التي تحصل على شهادة الآيزو.

وهذا التسابق المحموم نحو شهادة الآيزو يهدد بجعل الحصول على الجودة مسألة عادية تؤثر فيها عمليات التقليد والدعايه مع أن الجودة كانتماء والتزام هي أكبر من ذلك بكثير لذا لابد من التطرق لبعض النقاط المهمة حول هذا الموضوع الجاد .

أولا: ــ  الحصول على شهادة الجودة شيء والانتماء  إلي الجودة شيء آخر.

فالانتماء  إلي الجودة يتطلب أمورا واحتياجات واهتمامات في غاية الرقى والجودة منها ما هو مادي (أموال وأصول ) ومنها ما هو بشرى (مهارات وسلوكيات) ومنها ما هو فني (معرفة وتأهيل) ..الخ . كما أن الانتماء  إلي الجودة يفرض تغييرات جذرية فى المنشأة بدءا من شكل الهيكل التنظيمي وأسلوب الإدارة  إلي شخصية المدير واهتماماته , ولكن نفرق بين المنشأة التي تهتم بالجودة قولا وفعلا والأخرى التي لا تعير الجودة أهمية كافية أو تنظر للجودة كشعار وشهادة فقط نجد أن هناك اختلافات كبيرة جدا وعميقة جدا بين هاتين المنشأتين خاصة من حيث :ــ

1- الاهتمام بالبحوث والتطوير .

2- الاهتمام بالتدريب والتنمية البشرية .

3- تحقيق الريادة التقنية .

4- تشجيع العمل الجماعي والابتكار .

5- فتح خطوط الاتصال واستمراريتها .

6- توفر القيادات الواعية والمتفتحة .

7- الاهتمام بالعميل وجعلة (العامل الأول) الذي يؤثر على قرارات وتصرفات المنشأة.

إذ أن الجودة كمبدأ يعنى الاهتمام بهذه المتطلبات أما المنشأة التي تحاول الحصول على شهادة (آيزو) كدعاية فارغة فهذه لا ناقة لها في الجودة ولا جمل .

ثانيا:ــ الجودة قبل أن تكون شهادة هي سلوك وثقافة على مستوى القائد والأفراد بل على مستوى المنشأة ككل. والتفكير في تحقيق الجودة هو قرار استراتيجي بلا شك ويعتبر هذا النمط التفكيري الهادف مكسبا للإدارة والمنشأة وللمجتمع ولكن التفكير والرغبة والطموح لا يعنى شيئا البتة إذا لم يصاحبه استعداد وولاء وتضحية .     

* بعض التصورات الخاطئة عن الجودة:- 

- التكاليف العالية:- إن تخفيض نسبة العيوب والمنتجات المرفوضة يعطى فائدة أكبر من تكاليف تنظيم الجودة.

- الزيادة في عدد أفراد العمل:- تحديد معايير إنتاجية أفضل وخفض عدد المفتشين.

- التضييق على الإبداع وخنق روح الإبداع :- إن تنظيم الجودة لن يتحقق إلا بتثقيف القائمين على العمل بأنهم هم الذين يبنون الجودة في المنتج وهم الذين يحسنون عمليات الإنتاج ويقومون بالأعمال التصحيحية لمعالجة العيوب الناجمة عن سوء إتباع التعليمات.

إن تحقيق الجودة ليس أوامر عليا بل عملية تطور مستمر يقوم بها العاملون في المؤسسة ومهمة الإدارة هي تحفيزهم على القيام بذلك.

 

The definition of quality:

Is the integration of features and characteristics of a product or service to enable us to meet the needs and requirements of a specific or known implicitly or & is a set of characteristics and features of an entity reflects the ability to meet specific requirements or anticipated by the beneficiary

Concerned with the quality system: namely the overall organizational structure, allocation of responsibilities and powers to the staff and workers, and to clarify the actions and measures to control the action and follow-up, as well as monitoring and checking all references to the facility and to emphasize that the service has been tested and they make supplies the required quality.
And know the quality policy:

 As a desire and headed an organization in terms of quality as set by the senior management official.
Quality management is defined:

As the activities of the overall management function that determine the quality policy, objectives and responsibilities and implementation through such means as quality planning, quality control, quality assurance and quality improvement within the quality requirements
Known as Quality Control:

That the operational techniques and activities used to meet the requirements of quality.
Quality Assurance:

 Defined as the set of all activities and the organization that carried out within the quality system and described by the need to secure or to find enough faith that someone will actually met all quality requirements.
Quality Philosophy:

 Defined as jobs that are part of the industrial cycle, and affect the quality of the product, such as inspection, marketing, service and market studies, product development and engineering of manufacturing and purchasing of production.
Standard Quality:

 Is a document issued as a result of the meeting sets forth the requirements that must be met by a product, process or service and ratified by the hand recognized. At the level of the company is the main objective of standardization is to increase the profitability of the company.

Determine what service standards: the requirements to be met to ensure their suitability for the purpose of including the concept of quality management concept is relatively new so still a lot of companies do not have a clearly meaning to some expressions such as (a measure of the product - the quality system standard).

- Sets standard product specifications or standards should be available in the product to be tailored to the specific requirements of the calibration / client.
Includes the quality system of an organization:

 Organizational structure, procedures, processes and resources needed to implement the quality management system overall to achieve quality objectives & know the measure of the quality system the way of quality management in the company to make sure that the products compatible with the requirements / standards in place and the company has the freedom to develop any level of quality for products based on considerations of marketing and customer requirements.

Help measure the quality system to manage the company's quality system to achieve the required level of quality and appropriate with the standard.

In the case of hired help implement a system such as "ISO 9000" Company to understand customer requirements and managed in different functional departments in a manner to ensure that the final product and service meets all requirements of the contract.

ISO 9000 standards are published in four parts is an ISO 9001-9002 - 9003-9004 and is a source of identification and definition of the rest of the series.
The ISO (9001):

Is the most comprehensive document in the chain apply to companies operating in the design, development, manufacturing and order and services, which determine the quality system for use when contracts require an explanation of the ability of the supplier to design, manufacture, installation and product service also deals with ISO 9001 with areas such as finding and correcting errors during production and staff training, documentation and control data.
Apply the ISO (9002):

On goods that do not require determination and know the quality assurance in production, installation and service.
Known as ISO (9003):

All companies and identifies quality system model for the final inspection and testing.
Known as ISO (9004):

Quality elements referred to in previous documents in more detail and provides the front lines of quality management and quality system elements required to develop and implement a quality system is.
 Area of work standard ISO 9001: 2000

Specification used by the facilities: -

1 - you need to identify their ability to provide the product uniformly and consistently in conformity with customer requirements and regulations.

2 - aimed at strengthening customer satisfaction through the effective application of the system including the recent development of the system and the emphasis on conformity to customer requirements and regulations.
Philosophy of standard ISO 9001: 2000

- The system of good quality will lead to good management practices meet the requirements of the service and products identified by the client similarity and stability, without fluctuation or disorder.

- Can not be maintained at a constant level of quality in the absence of a documented quality system in place.

- There is no reason why people keen on his job for his works in a manner different from the documented and delivered to it after receiving adequate training them.

- More recently obtain a certificate (ISO) propaganda for companies where the spread ads from factories that receive the ISO certification.

This frantic race towards ISO threatens to make access to quality routine, affect the operations of tradition and propaganda Kantme with that quality and commitment is much more so must address some important points about this topic in earnest.

First: Obtain a certificate of quality is something belonging to quality is something else.

Adherence to the quality requires, inter, needs and interests in the very sophistication and quality of the material (money and assets), including what is a human (skills and behaviors) and some are technical (knowledge and qualification) .. etc.. As that belonging to the quality imposes radical changes in the facility from the form of organizational structure and management style to the personality of the Director and interests, but the distinction between the treaty concerned with quality in word and deed and those that do not care about quality of sufficient importance or look at the quality of the emblem and a certificate only, we find that there are significant differences too and very deep between these two sites especially in terms of:

1 - attention to research and development.

2 - Attention to training and human development.

3 - Achieving technological leadership.

4 - Encourage teamwork and innovation.

5 - open lines of communication and continuity.

6 - provides leadership informed and open-mindedness.

7 - customer care and make it (Group I), which affects the decisions and actions of the facility.

The principle that quality means attention to these requirements the facility, which is trying to get a certificate (ISO) as spam, these are not empty have nothing to do with quality.

II: quality before a certificate is to be the behavior and culture at the level of the leader and the individuals, but at the enterprise level as a whole. And thinking about the achievement of quality is a strategic decision without a doubt This pattern is absent-targeted asset management and enterprise and the community, but the thought and the desire and ambition does not mean absolutely nothing if not accompanied by the willingness and loyalty and sacrifice.
* Some misconceptions about the quality: -

- High cost: - The reduction of defects and rejected products given the benefit is greater than the costs of organizing quality.

- The increase in the number of work: - specify the criteria better productivity and reduce the number of inspectors.

- Restrictions on creativity and stifle the creative spirit: - The organization of quality is not achieved only by educating those who work that they are the ones who are building a quality product, and they who are good at production processes and their corrective work to remedy defects caused by poor follow the instructions.

The achievement of quality is not superior orders, but the process of continuous development by workers in the organization and the task of management is to motivate them to do so.

المصدر: www.cairocontrol.net
cairocontrol

ابادة حشرات www.cairocontrol.net

  • Currently 60/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
20 تصويتات / 761 مشاهدة
نشرت فى 29 أغسطس 2010 بواسطة cairocontrol
مكافحة الافات والقوارض, مكافحة النمل, طرق مقاومة الافات, طرق ابادة الحشرات, الايزو 9001, الايزو, نظم الجودة, تتطاعات فى نظم الجودة, عبدة حمدان, احمد شوقى, جمعة حمدان, اسامة محمد, البيئه, الثوره, ثوره 25 يناير, ميدان التحرير, التلفزيون المصرى, مكافحه الحشرات, اباده الحشرات, رش الحشرات, مهندسين شركه كايرو كنترول, الجوده, معدات رش, ابده حشرات, اباده حشرات, مكافحه حشرات, مقاومه الحشرات, مقاومه الافات, اباده بق الفراش, التخلص من الصراصير, احسن شركه اباده, افضل اباده للحشرات, اسرع وسائل المكافحه للحشرات, التخلص من الفئران نهائيا, التخلص من النمل, البق, السحالي, الثعابين, الحيوانات الضاله, التخلص من الحيوانات الضاله, القضاء التام علي جميع انواع الحشرات, افضل الوسائل العلميه للاباده, الفئران النرويجى, اباده حشرات المنزل, مقاومه الصراصير, اباده الصراصير, مكافحه الحشرات والفئران, مقاومه الفئران, مقاومه البراغيث, مكافحه الافات والقوارض, اباده الافات والقوارض, رش الافات والقوارض, اباده النمل, ابدة النمل, مقاومه النمل, رش النمل, ابادة حشر, فوريه وفعاله, بالمصل الالماني, التخلص من الحشرات المنزليه, التخلص من الفئران والنمل, المكافحه الحشريه, مكافحه حشرات المنزل, خصم خاص للاماكن العامه, المستشفيات, الاراضي, الفنادق, المحلات, المنازل, المخازن, الشركات, المصانع, اباده قويه وفعالهالقضاء علي البق, ا

ابادة حشرات

cairocontrol
ابادة حشرات من كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران 19035 تقوم الشركه برش جميع الحشرات والصراصير والنمل والبق والفئران لجميع المحافظات بالضمان بالمصل الالمانى وبالتبخير وبتصريح من وزاره الصحه وبدون مغادره المنزل 20 جنيه داخل الشركات والمنازل والمحلات التجاريه والفيلات 19035 بسعر المكالمه العاديه حاصله على شهاده الايزو 9001 الخط الساخن »

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

447,503

خـدمــــه العمــلاء الخط الساخن 19035 بسعر المكالمه العاديه

ابادة الحشرات

اباده الحشرات|اباده الحشرات|اباده الحشرات|اباده الحشرات

 19035

كايرو كنترول لاباده الحشرات والفئران بالمصل الالمانى بدون  رائحه  بــ20 جنيه لجميع  المحافظات للصراصير والنمل وجميع الحشرات بالضمان بدون مغادره المكان بتصريح من وزاره الصحه

للحجز والاستعلام الخط الساخن 19035